• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمين

النتائج لأجل

أمين

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. LIBERTY AND TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LIBERTY AND TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, دفع آلي، نظم, محطات نهائية / مباني ركاب, تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية, موردي وحدات طرفية تفاعلية, أعمدة تسديد /دفع لمواقف السيارات, نظم الدفع الالكترونية لآلات التوزيع الأوتوماتيكية, أنظمة التسديد الألكتروني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Marquette-Lez-Lille, فرنسا.

  2. SINGER FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SINGER FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, حريق، ملابس وقاية, عدة أمان, ملابس عمل ووقاية, حريق، ملابس وقاية, و عدة أمان. ومقرها في Loon Plage, فرنسا.

  3. APPLICA BAT

    فرنسا

    المؤسسة APPLICA BAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مرايا أمان, و مرايا أمان. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  4. SCELLÉS DE SÉCURITÉ MEGA FORTRIS

    فرنسا

    المؤسسة SCELLÉS DE SÉCURITÉ MEGA FORTRIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أختام حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ختم الأمان. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. DBVETPRO

    فرنسا

    المؤسسة DBVETPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, و ملابس مهنية. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAYR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات جهاز محدّد لطاقة المحرّك, مكابح أمان, مكابح كهرو مغناطيسية, و محركات التيار المستمر. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  2. HEROCK

    فرنسا

    المؤسسة HEROCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات سراويل للعمل, أحذية أمان, ملابس للعمل, و ملابس مهنية. ومقرها في ., فرنسا.

  3. DIALANN

    فرنسا

    المؤسسة DIALANN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في VIOLAINES, فرنسا.

  4. CREATIV'SIGN

    فرنسا

    هل يفتقر مكتبك إلى الظهور؟ هل ظهوره غير كافي؟ شركة Créativ'Sign هي الكيان المتخصص لعلاماتكم الداخلية والخارجية : لوحات محترفة أو للأبواب ولوحات أمان ورسوم تصويرية هي المنتجات الي ستسمح لك بتحسين صورة وظهور شركتك أو إدارتك أو عيادتك أو مكتبك. هل أنت طبيب؟ أو ممرضة حرة؟ أو مكتب توثيق؟ هل تحتاج إلى توصيل معلومات إلى موظفيك؟ أو التأكد من إجراءات الأمن لموظفيك أو عملائك ؟ اتصلوا بنا للحصول على عرض أسعار وتسهيل مشروعكم. موقعنا على الانترنت يتيح لكم أن تقوم بتحضير لوحة باب أو لوحة مهنية بكل سهولة بفضل أداة التشكيل الخاصة بنا التي يمكن أن تضيفوا فيها أيضاً شعار أو صورة. كما نقدم أيضاً امكانية الطلب على الانترنت وعن بعد رقم المنزل أو لوحة منزل مخصصة بصورة أو رسم تصويري أو شعار.