• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة

النتائج لأجل

أقمشة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. DYLCO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYLCO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, و مشغولات دانتيل. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  2. COLMANT COATED FABRICS

    فرنسا

    المؤسسة COLMANT COATED FABRICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلمرات. كما تعمل في قطاعات أقمشة, و أقمشة. ومقرها في Mons-En-Baroeul, فرنسا.

  3. DECITEX

    فرنسا

    المؤسسة DECITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات إنهاء الأقمشة, و إنهاء الأقمشة. ومقرها في Givenchy Les La Bassee, فرنسا.

  4. LES TISSAGES DE LA LYS

    فرنسا

    المؤسسة LES TISSAGES DE LA LYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات أقمشة نسج مختلطة, و أقمشة نسج مختلطة. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  5. TISSAGES D'ART DE LYS

    فرنسا

    المؤسسة TISSAGES D'ART DE LYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في Lys-Lez-Lannoy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEG JOEL MACHU

    فرنسا

    المؤسسة AEG JOEL MACHU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  2. SARL FRATECO

    فرنسا

  3. SE DES ETS LIEFOOGHE

    فرنسا

  4. CLARBROD

    فرنسا

  5. TISSAGE BASTIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TISSAGE BASTIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش لصناعة معالجة الطعام, منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش من فئة الطعام, و قماش للجبن. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  1. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.

  2. DICKSON CONSTANT

    فرنسا

    رواد أوروبا في أقمشة التظليل. نقوم بتسويق العلامات التجارية DICKSON وSUNBRELLA لصناعة الأقمشة التقنية عالية القيمة المضافة والمخصصة للإستخدام خارجيا في الهواء الطلق مثل المظلات الخارجية والشمسيات الكبيرة وظلة مصغرة لحجب اشعة الشمس والخيام ومظلات السفن وأقمشة الوسائد والستائر وغيرها. متخصصون في المنسوجات التقنية لتحسين وحماية أماكن الإقامة، تتمتع Dickson حاليا بشهرة عالمية بأنها المرجعة في الأقمشة الخارجية.

  1. SEGARD MASUREL

    فرنسا

    المؤسسة SEGARD MASUREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوف، تيلة. كما تعمل في قطاعات صوف خام. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. GEKATEX

    فرنسا

    المؤسسة GEKATEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. ومقرها في Chapelle D'armentières, فرنسا.

  3. TIBTECH INNOVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TIBTECH INNOVATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. DMR RUBANS SAS

    فرنسا

    المؤسسة DMR RUBANS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور صناعية قماشية. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. BHD LILLE

    فرنسا

    المؤسسة BHD LILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, مظلات معدة مسبقاً, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, و مشمع بي في سي. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  6. BÂCHES BOON S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BÂCHES BOON S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصليح الأغطية الكتيمة, و أغطية كتيمة. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  7. C'CRÉATIF

    فرنسا

    المؤسسة C'CRÉATIF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تطريز, طباعة حريرية على الأقمشة, غرض دعائي, تطريز, و طباعة حريرية على الأقمشة. ومقرها في Bruay-La6buissiere, فرنسا.

  8. MAX2PUB

    فرنسا

    المؤسسة MAX2PUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رموز/إرسال إشارات, غرض دعائي, و تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  1. SERVI-TEX INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SERVI-TEX INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  2. NORD BACHES

    فرنسا

    المؤسسة NORD BACHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  3. SUBRENAT GRAPHICS

    فرنسا

    المؤسسة SUBRENAT GRAPHICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في MOUVEAUX, فرنسا.

  4. FILATURE DE LA VALLÉE DES SAULES

    فرنسا

    المؤسسة FILATURE DE LA VALLÉE DES SAULES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وغزول نسيج طبيعية. ومقرها في Saulzoir, فرنسا.

  5. FABER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FABER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعلام ورايات وشعارات. كما تعمل في قطاعات يافطات قماشية دعائية, و غرض دعائي. ومقرها في WAVRIN CEDEX, فرنسا.

  6. LAMBIN RAVAU

    فرنسا

    المؤسسة LAMBIN RAVAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات دار للعناية وعيادات خاصة متخصصة. ومقرها في Comines, فرنسا.

  7. NOVALIN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيلة نسيج طبيعية. كما تعمل في قطاعات كتان، تيلة, كتان، تيلة, أقمشة من الكتان للاستخدام التقني والصناعي, و خيوط وشباك من الكتان. ومقرها في Millam, فرنسا.

  8. ETS BAUDCHON SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS BAUDCHON SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. كما تعمل في قطاعات تطريز, و تطريز. ومقرها في Clary, فرنسا.

  9. TRADEX DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة TRADEX DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات وحبال. كما تعمل في قطاعات حبال, و حبال وأوتار. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  10. SA DUFLOT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SA DUFLOT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. ومقرها في Caudry, فرنسا.