• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صفائح معدنية صناعية

النتائج لأجل

أشغال صفائح معدنية صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. PIL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PIL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  2. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  3. SIEM DESMET

    فرنسا

    المؤسسة SIEM DESMET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. DM INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DM INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام, ميكانيكي دقيق, أشغال صفائح معدنية صناعية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Marly, فرنسا.

  5. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOLERIE CONSTRUCTION INDUSTRIEL LE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE CONSTRUCTION INDUSTRIEL LE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Rexpoede, فرنسا.