• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسقف

النتائج لأجل

أسقف

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. SYSTEME TECHNIQUE AGENCEMENT MODULAIRE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEME TECHNIQUE AGENCEMENT MODULAIRE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, فواصل جدارية, أسقف معلقة, و فواصل جدارية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. ROGER COUVERTURE

    فرنسا

  3. NEWMAT

    فرنسا

    المؤسسة NEWMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف مدلاة. كما تعمل في قطاعات حائط مطاط, و حائط قماش مطاط مطبوع. ومقرها في Noyelles-Les-Seclin, فرنسا.

  4. NMC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NMC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. كما تعمل في قطاعات تغليف, مكونات صناعية, و ديكور للواجهات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  5. ECHAME

    فرنسا

    المؤسسة ECHAME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات فواصل معدنية للمباني, أسقف صوتية, أسقف معدنية, و تلبيس بشبك ستانلس ستيل. ومقرها في Lievin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS RENE DELPORTE

    فرنسا

    المؤسسة ETS RENE DELPORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. DERBIGUM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DERBIGUM FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات مداحل أسقف, و مداحل أسقف. ومقرها في Leers, فرنسا.