• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ASTRAZENECA DUNKERQUE PRODUCTION

    فرنسا

  2. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  3. SANDY - GROSSISTE EN PELUCHES ET JOUETS POUR PROFESSIONNELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SANDY - GROSSISTE EN PELUCHES ET JOUETS POUR PROFESSIONNELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات أعياد، أدوات وديكورات, كرنفالات، أدوات, لعبات بالجملة, أعياد، أدوات وديكورات, و كرنفالات، أدوات. ومقرها في Auchy-Lez-Orchies, فرنسا.

  4. STIKOIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIKOIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات لصق, أصماغ صناعية, أصماغ تقنية, أصماغ للتغليف, مواد لاصقة منصهرة للفنادق, مواد لاصقة غذائية, و مواد لاصقة. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  5. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  2. TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION

    فرنسا

    المؤسسة TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كواشف، أدوات تحكم بالغاز. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لكشف الحرائق. ومقرها في Arras, فرنسا.

  3. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  4. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  5. 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلخ، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سن البرغل, سن أدوات العمل فى الخشب يدوياً, شفرات المناشر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Martin-Au-Laert, فرنسا.

  1. SCELL-IT

    فرنسا

    المؤسسة SCELL-IT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  2. RENOLD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RENOLD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات شدادات (شكالات ملولبة), تروس (مسننات), شدادات (شكالات ملولبة), و تروس (مسننات). ومقرها في Vendeville, فرنسا.

  1. MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE

    فرنسا

    المؤسسة MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, و قطع الاكسجين. ومقرها في Cerfontaine, فرنسا.

  2. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  3. PJMG

    فرنسا

    المؤسسة PJMG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غولف، أدوات. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  4. OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE

    فرنسا

    المؤسسة OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. API - AUTOMATION PROCESS INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة API - AUTOMATION PROCESS INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  6. ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ترميل بالكريّات الصغيرة. ومقرها في Marquette Lez Lille, فرنسا.

  7. CAPTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة CAPTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. ومقرها في Calais, فرنسا.

  8. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  1. LECQ INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LECQ INDUSTRIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, تصميم اسطوانات، هيدروليكية, أسطوانة هيدرولية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Roost Warendin, فرنسا.

  2. HYDROMECA

    فرنسا

    المؤسسة HYDROMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صنبرة غاز, صنبرة غاز, و صمامات. ومقرها في Marquion, فرنسا.

  3. BENTLEY INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BENTLEY INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية للزراعات الغذائية, و تحليل الأغذية. ومقرها في Maroeuil, فرنسا.

  4. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  5. CARNIERE ET DEFOSSEZ

    فرنسا

    المؤسسة CARNIERE ET DEFOSSEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, تثبيت، أدوات, و خوابير تثبيت. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  6. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  7. SPRONKEN ORTHOPEDIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPRONKEN ORTHOPEDIE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Douchy Les Mines, فرنسا.

  8. ART PLAST

    فرنسا

    المؤسسة ART PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  9. BRANT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BRANT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معامل, و خلاطات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  10. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.