• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات ومعدات

النتائج لأجل

آلات ومعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ERIMAC

    فرنسا

    المؤسسة ERIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  2. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  3. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  4. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

  5. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  2. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  4. CONDICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CONDICONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة وملء، آلات ومعدات, تعبئة وملء، آلات ومعدات, و أجهزة تغليف في أكياس مفرغة الهواء. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. EURL HAMMADA

    فرنسا

    المؤسسة EURL HAMMADA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. PLANCKAERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PLANCKAERT ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  1. SARL DUYCK

    فرنسا

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.