• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات قطع المعادن

النتائج لأجل

آلات قطع المعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  2. TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة TOLES PERFOREES DE LA SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صناعة المعادن, و معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  3. METALNOR

    فرنسا

    المؤسسة METALNOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, قطع الفولاذ والمعادن, خشب منشور غير مملس, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  4. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  5. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.