• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المياه

النتائج لأجل

المياه

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. TREVI SARL

    فرنسا

    المؤسسة TREVI SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه المستخدمة صناعياَ. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  4. IMLAB

    فرنسا

    المؤسسة IMLAB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة فوتومتر وسبكترومتر, و تقطير المياه. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات مواد مانعة لتشكل الرغوة للصناعة الغذائية, ضد الرغوة, و مواد مانعة لتشكل الرغوة لمعالجة المياه. ومقرها في Carvin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS HYS

    فرنسا

    المؤسسة SAS HYS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أسماك مياه عذبة. كما تعمل في قطاعات أعمدة, و غذاء أسماك الأحواض. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  2. INOFILTER

    فرنسا

    المؤسسة INOFILTER, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. ECA

    فرنسا

    المؤسسة ECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع منشآت صناعية، تصميم. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة الهواء, و هندسة تجهيزات معالجة المياه. ومقرها في Salomé, فرنسا.

  5. PRODUITS CHIMIQUES DE LOOS USINE FREDERIC KUHLMANN

    فرنسا

    المؤسسة PRODUITS CHIMIQUES DE LOOS USINE FREDERIC KUHLMANN, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, معالجة المياه، منتجات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Loos, فرنسا.

  1. SAINT DIZIER ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SAINT DIZIER ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  2. STE DES EAUX MINERALES DE SAINT AMAND

    فرنسا

    المؤسسة STE DES EAUX MINERALES DE SAINT AMAND, وتعمل في قطاع مياه معدنية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  1. SAS AQUACULTURE

    فرنسا

    المؤسسة SAS AQUACULTURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مياه عذبة. كما تعمل في قطاعات أسماك بحرية, و أسماك بحرية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  2. EDGARD DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة EDGARD DUVAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  3. ECOTERRES SA

    فرنسا

    المؤسسة ECOTERRES SA, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. EAUTEX SARL

    فرنسا

    المؤسسة EAUTEX SARL, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. CHIMIE INDUSTRIE REPRESENTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIE INDUSTRIE REPRESENTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Courchelettes, فرنسا.

  6. RAFFINERIES IMPERATOR SA

    فرنسا

    المؤسسة RAFFINERIES IMPERATOR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Baisieux, فرنسا.

  7. TECH SUB INDUSTRIE ENVIRONNEME NT

    فرنسا

    المؤسسة TECH SUB INDUSTRIE ENVIRONNEME NT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في St Laurent Blangy, فرنسا.

  8. SOC FINANCIERE DES EAUX DE MONTAGNE

    فرنسا

  1. DEWAILLY CONSEILS

    فرنسا

  2. MARTIN ASSAINISSEMENT TERRASSEMENT SCE

    فرنسا

  3. SARL S.E.N.E.

    فرنسا

  4. MALAQUIN

    فرنسا

  5. ENTREPRISE WANTELLET

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS CASTEL

    فرنسا

  7. CHRISTIAN LAMBIN

    فرنسا

  8. SARL DEVROUETE PICAVET

    فرنسا

  9. ETABLISSEMENT DIEVAL

    فرنسا

  10. SOCIETE DES EAUX DE SAINT OMER

    فرنسا