• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ROTEM

    فرنسا

    المؤسسة ROTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, اكسسوارات للبوابات, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و بكرات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. HYDROLEASE

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEASE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدّات المغاسل. ومقرها في Boeschepe, فرنسا.

  4. CANDELIANCE

    فرنسا

    المؤسسة CANDELIANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع متنزهات، تجهيزات. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  5. PARTHOS FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARTHOS FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  3. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. TRIANGLE

    فرنسا

    المؤسسة TRIANGLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, مؤن لفن البستنة, و زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  5. MATERIEL DE CUISSON DELRUE

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL DE CUISSON DELRUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ, و أفران ستاتيكية كهربائية بمراوح. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS - NORD

    فرنسا

    المؤسسة TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS - NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة مضادة للحريق. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  2. NORMASAFE

    فرنسا

    المؤسسة NORMASAFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب, تجهيزات صحية, الكترود, و خزانات أمان. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  1. ROLLECO

    فرنسا

    المؤسسة ROLLECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, أثاث للشوارع, خدمات ويب, مكتب مجهز, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. SOLAR TRADE

    فرنسا

    المؤسسة SOLAR TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Saint Laurent Blangy, فرنسا.

  3. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. LOCA-SION

    فرنسا

    المؤسسة LOCA-SION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قاطرات، تجهيزات ومعدات. ومقرها في CAPINGHEM (LILLE), فرنسا.

  6. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  7. TWF TRADITIONAL WORLD FOOD

    فرنسا

    المؤسسة TWF TRADITIONAL WORLD FOOD, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  8. GER DETECT

    فرنسا

    المؤسسة GER DETECT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  1. SASU CINETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SASU CINETIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجهيزات طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات شهادة معتمدة دولية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. SMART COPIE

    فرنسا

    المؤسسة SMART COPIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. SOLUJOINTS

    فرنسا

    المؤسسة SOLUJOINTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Beugny, فرنسا.

  4. SAMSE

    فرنسا

    المؤسسة SAMSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. PERIN FRERES SA

    فرنسا

  6. OFFICE PARISIEN APPAREILLAGE

    فرنسا

  7. AS PORQUET

    فرنسا

  8. LA CENTRALE MEDICALE

    فرنسا