• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. GRAIN SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GRAIN SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات بذور, تجارة, و أسمدة. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  3. CHANNEL SEA FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 30 عامًا، تعد شركة Channel Sea Food شاننيل صيا فُود ومقرها Boulogne-sur-Merبولوني سور مير، واحدة من الموردين الأوروبيين الرئيسيين للمأكولات البحرية المجمدة والمنتجات العرقية.: القشريات، الرخويات، الأسماك، رأسيات الأرجل، أرجل الضفادع، الفواكه ، الخضروات والمنتجات المصنعة… عند الوصول إلى فرنسا، يتم تخزين المنتجات في مستودع مخصص، وهذا يسمح بتتبع المنتج بدأً من مزرعة الإنتاج إلى غاية العميل ويوفر مرونة في الشحنات المجمعة.

  4. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  5. GF TECHNO

    فرنسا

    المؤسسة GF TECHNO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SERIFROID

    فرنسا

    المؤسسة SERIFROID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Saint-Martin-Boulogne, فرنسا.

  2. ALLOCAISSE

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAISSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, ماكينات تسجيل مدفوعات نقدية لمحلات بيع التجزئة, و برامج للإدارة التجارية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  3. OPALE-ENCRE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE-ENCRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحبار طباعة. كما تعمل في قطاعات خرطوشات حبر, خرطوشة حبر متوافقة, تجارة الأحبار بالجملة, و مجداد الخراطيش لطابعات الليزر. ومقرها في Le Portel, فرنسا.

  4. SOFAMED

    فرنسا

    المؤسسة SOFAMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. ومقرها في Berck sur Mer Cedex, فرنسا.

  5. DEUS ECLAIRAGE

    فرنسا

    المؤسسة DEUS ECLAIRAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و إضاءة خارجية. ومقرها في Esquerchin, فرنسا.

  1. LOGER HABITAT

    فرنسا

  2. CHANNEL POIDS LOURDS

    فرنسا