• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. PHENIX INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHENIX INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات أهراءات تخزين الحبوب, حلول تخزين, و عيّنات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  2. HOPONG TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HOPONG TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, شركات نقل, نقل بري, و نقل سريع. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. ROLLECO

    فرنسا

    المؤسسة ROLLECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, أثاث للشوارع, خدمات ويب, مكتب مجهز, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. FRANCEMAINS SAS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCEMAINS SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع هدايا دعائية للشركات. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, هدايا شركات قابلة للتخصيص, خدمة للاجتماعات, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORMASAFE

    فرنسا

    المؤسسة NORMASAFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب, تجهيزات صحية, الكترود, و خزانات أمان. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. DOMMERY DESAMIANTAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMMERY DESAMIANTAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  3. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. MÉDICAL PLUS & MODUMED

    فرنسا

    المؤسسة MÉDICAL PLUS & MODUMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في HALLUIN, فرنسا.

  5. NEOMOBI SAS

    فرنسا

    المؤسسة NEOMOBI SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  1. GO-IPHONE

    فرنسا

    المؤسسة GO-IPHONE, هي الموزع, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات خدمات الهاتف النقّال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. LA VOIX MÉDIA

    فرنسا