• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعالج

النتائج لأجل

المعالج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  3. LIBERTY AND TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LIBERTY AND TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, دفع آلي، نظم, محطات نهائية / مباني ركاب, تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية, موردي وحدات طرفية تفاعلية, أعمدة تسديد /دفع لمواقف السيارات, نظم الدفع الالكترونية لآلات التوزيع الأوتوماتيكية, أنظمة التسديد الألكتروني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Marquette-Lez-Lille, فرنسا.

  4. TISSAGE BASTIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TISSAGE BASTIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش لصناعة معالجة الطعام, منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش من فئة الطعام, و قماش للجبن. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOLUTIONS HUMIDITÉ

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTIONS HUMIDITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة, حوائط جافة, و جهاز تقليل الرطوبة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. P.S.N PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة P.S.N PALETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خشب معالج, خشب تعبئة منشور, و دكمة من الخشب. ومقرها في Le Cateau-Cambrésis, فرنسا.

  3. TREVI SARL

    فرنسا

    المؤسسة TREVI SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه المستخدمة صناعياَ. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  5. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. GROUPE HIOLLE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HIOLLE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب صناعية, و معالجة حرارية. ومقرها في Prouvy, فرنسا.

  2. SOUFFLET ALIMENTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة SOUFFLET ALIMENTAIRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار جافة. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, طحين الخضار الجافة, معالجة الرز, طحين أو دقيق القمح القاسي, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  1. ECODAS

    فرنسا

    المؤسسة ECODAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات معالجة النفايات, جمع والحد من الفضلات الخاصة بالمستشفيات, و جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. NORD COAT

    فرنسا

    المؤسسة NORD COAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و نصائح حول معالجة المعادن. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  3. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  4. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  5. METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. SICT BLASTING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SICT BLASTING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. ومقرها في Cuincy, فرنسا.

  7. NORD CHROME

    فرنسا

    المؤسسة NORD CHROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, غلفنة إلكتروليتية, تنقية, طلي بالكروم, و ألومنيوم كروم. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  8. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  1. VERBRUGGE

    فرنسا

    المؤسسة VERBRUGGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تنكيل كيماوي, طلاس بالكروم الصلب, و تنقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  3. FLOMECA

    فرنسا

    المؤسسة FLOMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و صناعة وتدوير المعادن. ومقرها في Villers En Cauchies, فرنسا.

  4. DELTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELTECH SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, معالجة الأسطح, آلات ونظم معالجة السطوح, و لوازم صناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. NP NORD

    فرنسا

    المؤسسة NP NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  6. XTREM COATINGS

    فرنسا

    المؤسسة XTREM COATINGS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صنفرة بالرمل, طلاءات, و طلاء. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  7. LABORATOIRES KISBY

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES KISBY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, معالجة بالروائح والمنتجات الطبيعية, و منتجات للشعر. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  8. DESCAMPS VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة DESCAMPS VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, تكييف هواء صناعي, و نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في La Madeleine Cedex, فرنسا.

  9. AJP

    فرنسا

    المؤسسة AJP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجينة ورق. كما تعمل في قطاعات تلبيس ألومنيوم, معالجة مواد البلاستيك, تجهيزات و ماكينات و معدّات لتخليص ومعالجة الورق والكرتون, بكر ورق, تلبيس ألومنيوم, و معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  10. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.