• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الراتنجات

النتائج لأجل

الراتنجات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PPG INDUSTRIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PPG INDUSTRIES FRANCE, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات خشب، نواتج معالجة, دهانات وورنيش, خشب، نواتج معالجة, و دهانات وورنيش. ومقرها في Marly Cedex, فرنسا.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  5. RESINEM

    فرنسا

    المؤسسة RESINEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الرتنج. ومقرها في Loos En Gohelle, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FERRANT PHE EARL

    فرنسا

    المؤسسة FERRANT PHE EARL, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Rodelinghem, فرنسا.

  2. DYNEA RESINS FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DYNEA RESINS FRANCE SAS, وتعمل في قطاع الراتنجات التركيبية. ومقرها في Brebière, فرنسا.

  3. WOODYLINE

    فرنسا

    WOODYLINE وديلايْنْ هو"متجر" متخصص في المنتجات المصنوعة منCBD. نحن شركة فرنسية مقرها واقع في منطقة Hauts-de-France. نقوم بإنتاج و توزيع منتجات وملحقات القنب العضوي الخاصة بنا لجميع أنواع الاحتياجات . شركتنا لديْها شراكة مع منتجين وموزعين و هذا بهدف جمع أفضل جودة لمنتجات CBD Bio المُقدمة لعملائنا. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من بينها الزيوت، الراتنجات، المواد الغذائية و الأطباق ، إلخ.. كما نقدم إكسسوارات متنوعة (مطاحن ، مواسير ، صناديق) من جميع أنواع المواد مثل المعادن، الخشب، البلاستيك وغيرها . جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا وهي متوفرة على موقعنا . نقوم بشحن وتغليف جميع منتجات القنب، إغلاق محكم وبعناية جِد فائقة لعملائنا. بدأً من الحصاد إلى غاية التوزيع، نقوم بجميع الإجرا ءات، من الألف إلى الياء. قُوموا بزيارة موقعنا على الإنترنت وابحثوا عن المنتج الذي يناسب احتياجاتكم من بين مجموعة منتجاتنا المتنوعة. لا تترددوا بالإتصال بنا لتقديم المزيد من المعلومات!