• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. COMESI

    فرنسا

    المؤسسة COMESI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. ومقرها في Wahagnies, فرنسا.

  2. CORNILLE SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORNILLE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات سدادت غير نفاذة للهواء للحرارة العالية, سدادات الاستومر, حواشي ptfe, و جوانات معدنية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  4. NORD BENNE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, تركيب الرافعات, عربات نقل حسب المقاس, و أشغال هياكل صناعية. ومقرها في Loos Cedex, فرنسا.

  5. EUROBEN

    فرنسا

    المؤسسة EUROBEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. ومقرها في Annezin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ODICE

    فرنسا

    المؤسسة ODICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, وصلات مانعة للتسرب, سدادت غير نفاذة للهواء للحرارة العالية, سدادات هيدروليكية لمنع تسرب الماء, و وصلات كتيمة. ومقرها في Marly, فرنسا.

  2. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  3. PICARD TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة PICARD TECHNOLOGIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات كاسات لتفريغ الهواء من الكاوتشوك. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  4. FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ET ACIERIE DE DENAIN, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, آلات سحق وطحن, إسمنت، آلات وتجهيزات, و آلات سحق وطحن. ومقرها في Denain, فرنسا.

  5. DSVRBAT

    فرنسا

    المؤسسة DSVRBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، محركات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تدمير. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  1. INTER SERVICE POMPE NORD PAS-DE-CALAIS

    فرنسا

  2. LECLERCQ TP

    فرنسا

  1. HEXACTUS

    فرنسا

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. MAT DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MAT DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  5. PROMATEX INTERNATIONAL SA

    فرنسا

  6. KILOUTOU

    فرنسا

    المؤسسة KILOUTOU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و تأجير الأجهزة. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  7. COCHEZ

    فرنسا

    المؤسسة COCHEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و رافعات آلية لكل الميادين. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  8. SCHISTES CALIBRES DE L'ARTOIS

    فرنسا

  1. FRANCOIS BERNARD ET FILS

    فرنسا

  2. BIGOT MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة BIGOT MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات قطران وزفت، مواد بناء, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Etaples, فرنسا.

  3. SOCIETE ENROBES DE VALENCIENNES ENVIRONS

    فرنسا

  4. SEMCO

    فرنسا

    المؤسسة SEMCO, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء خاملة, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  5. SATTAM

    فرنسا

    المؤسسة SATTAM, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مواد بناء خاملة, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  6. LIANTS ET BITUMES DU NORD

    فرنسا

  7. ARTOIS ENROBES SARL

    فرنسا

  8. DOURLENS GALBRUN

    فرنسا

  9. LITTORAL ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL ENROBES, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات قطران وزفت، مواد بناء, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Rety, فرنسا.