• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ

النتائج لأجل

إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. HELLIX-IR

    فرنسا

    المؤسسة HELLIX-IR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير فيديو وتصوير فوتوغرافي, تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, فيلم دعائي مدعوم بطائرة صغيرة بدون طيار, و تصوير الديكور الداخلي فوتوغرافياً. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  2. LA FABRIC

    فرنسا

    المؤسسة LA FABRIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات حل تسجيل صوت, و إعلانات راديو، وسائل إعلام. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. CANAL 33 TV

    فرنسا

    المؤسسة CANAL 33 TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, تلفزيون، إنتاج وتوزيع, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, أفلام مؤسسية, تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. MOBILIS PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIS PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. NOUVEL OEIL PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEL OEIL PRODUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات معدات صوت وصورة. ومقرها في Avelin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVENTURE 28

    فرنسا

    المؤسسة AVENTURE 28, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. PICTURE STUDIO

    فرنسا

  3. DIDACTUM

    فرنسا