• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب صناعية

النتائج لأجل

أنابيب صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. HP P SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة HP P SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات يدوية, و مناضد التجريب، الاختبار. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  3. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  4. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  5. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

  2. GROUPE HIOLLE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HIOLLE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب صناعية, و معالجة حرارية. ومقرها في Prouvy, فرنسا.

  3. 90123409600013

    فرنسا

    المؤسسة 90123409600013, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, إصلاح آلات, صيانة صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  4. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  5. SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT)

    فرنسا

    المؤسسة SARL SERIH (STÉ ETUDES ET RÉALISATIONS INDUSTRIELLES DU HAINAUT), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و ميكانيكا صناعية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  1. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  2. SCT

    فرنسا

    المؤسسة SCT, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Offekerque, فرنسا.

  1. QUEVA ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة QUEVA ET ASSOCIES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  2. MCTF

    فرنسا

    المؤسسة MCTF, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Vitry En Artois, فرنسا.

  3. TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE ET DEVELOPPEMENT INDUSTRIEL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  4. ETS DEMAREZ

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEMAREZ, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  5. DELOBELLE

    فرنسا

    المؤسسة DELOBELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة STE D'OUTILLAGE ET DE MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  7. DESBONNET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DESBONNET INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Bersee, فرنسا.

  8. ETS WEBER ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS WEBER ET CIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  1. SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE PAUL DAMIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS WAYMEL FRERES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة ثقيلة, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في La Gorgue, فرنسا.

  3. ENTREPRISE DE TUYAUTERIE ET CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DE TUYAUTERIE ET CHAUDRONNERIE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أحواض معدنية, نِحاسة ثقيلة, أحواض معدنية, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Lens, فرنسا.

  4. MECANIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, صيانة صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  5. TOLERIE CHAUDRONNERIE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE CHAUDRONNERIE MONTAGE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة دقيقة, أنابيب صناعية, و نِحاسة دقيقة. ومقرها في Sains En Gohelle, فرنسا.

  6. AJK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AJK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  7. STE NOUVELLE ANDRIEUX PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE ANDRIEUX PERE ET FILS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Campigneulles Les Petites, فرنسا.

  8. SA COUSTILLIER MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة SA COUSTILLIER MICHEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Sangatte, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS PINTO

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PINTO, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  10. CODIME CONSEIL DIVERSIFICATION INDL MAINTENANCE EXPLOITATION SARL

    فرنسا

    المؤسسة CODIME CONSEIL DIVERSIFICATION INDL MAINTENANCE EXPLOITATION SARL, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Lourches, فرنسا.