• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألواح

النتائج لأجل

ألواح

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انشاءات صناعية, مبنى صناعي, لوجستيات الرصيف, ساحة انتظار, الطاقات المتجددة, و ألواح فلطائية ضوئية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

  4. NIDAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة NIDAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  5. DUVAL COUVERTURES

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL COUVERTURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Lomme, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAYONOR

    فرنسا

    المؤسسة RAYONOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رفوف تخزين, رفوف تخزين, تند للتخزين, و تخزين ألواح. ومقرها في Leers, فرنسا.

  2. BOET STOP SON

    فرنسا

    المؤسسة BOET STOP SON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات كاتم صوت للمدافئ ومواسير التفريغ عالية الصوت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, أبواب تمتص الصوت, و لوحات صوتية. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  3. SARL ATELIER CONCEPT ENSEIGNES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ATELIER CONCEPT ENSEIGNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لافتات, حروف دعائية, ديكور للواجهات, و مخازن. ومقرها في Auchy-Les-Mines, فرنسا.

  4. SINGER FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SINGER FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, حريق، ملابس وقاية, عدة أمان, ملابس عمل ووقاية, حريق، ملابس وقاية, و عدة أمان. ومقرها في Loon Plage, فرنسا.

  5. SERUSIER PUBLICITE

    فرنسا

    المؤسسة SERUSIER PUBLICITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Sainte-Catherine-Les-Arras, فرنسا.

  1. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  2. IMCA PANELS

    فرنسا

    المؤسسة IMCA PANELS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع ألواح بقشرة تلبيس ومعاكس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. NMC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NMC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. كما تعمل في قطاعات تغليف, مكونات صناعية, و ديكور للواجهات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  2. LES BOX DE BACCHUS

    فرنسا

    المؤسسة LES BOX DE BACCHUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات قبو النبيذ, تعليم, تخزين ألواح, و مبيعات مباشرة. ومقرها في Marquise, فرنسا.

  3. POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة, و ألواح هياكل. ومقرها في Hoymille, فرنسا.

  4. ECO NORD

    فرنسا

    المؤسسة ECO NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  5. EXTERIEURSTOCK.FR

    فرنسا

    المؤسسة EXTERIEURSTOCK.FR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, لوحة للأسوار, شبكات, أسوار, و ألواح مركبة. ومقرها في Marcoing, فرنسا.

  6. SENELAR

    فرنسا

    المؤسسة SENELAR, وتعمل في قطاع ألواح بقشرة تلبيس ومعاكس. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح قاسية, ألواح خشب رقائقي مضغوط, و ألواح قاسية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  7. SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTIONS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. ومقرها في Lannoy, فرنسا.

  8. MORRISSON SA

    فرنسا

    المؤسسة MORRISSON SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألواح خشب. ومقرها في Saint-Martin-Boulogne, فرنسا.

  1. SOCIETE DE MARQUAGE INDUSTRIEL ET DE SIGNALISATION SOMIS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE MARQUAGE INDUSTRIEL ET DE SIGNALISATION SOMIS, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  2. SCIERIE MORISAUX SA

    فرنسا

  3. BOCQUET LOUISE

    فرنسا

  4. MAISON VANDERBEKE LILLERS

    فرنسا

  5. DESCAMPS BETHUNE

    فرنسا

  6. ENVAIN MATERIAUX

    فرنسا

  7. DEHESTRU SA

    فرنسا

  8. TECHPAN

    فرنسا

  9. GRUPO ANTOLIN IGA SAS

    فرنسا