• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. OPENSPACES

    فرنسا

    المؤسسة OPENSPACES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات أثاث للفرش, تأثيث, أثاث, و مكتب مجهز. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. MON MOBILIER PRO

    فرنسا

    المؤسسة MON MOBILIER PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات طاولات, كراسي, و أثاث. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. GDS DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة GDS DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, توصيل البضائع إلى المنزل, أثاث, و ناقلون على أعلى مستوى. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  5. RESIWOOD FACTORY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RESIWOOD FACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات مختبرات للنجارة, حرفية من خشب, صناعة الأثاث الفخم, و تأثيث. ومقرها في Curgies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLASDON EUROPE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GLASDON EUROPE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات أثاث للشوارع, و مناضد للنزهة الخلوية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. LILI POP ART

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILI POP ART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, مكاتب، لوازم, أثاث مكاتب, و معدّات طبية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ESPACE ERGONOMIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESPACE ERGONOMIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات كرسي مكتب صحي, مقاعد تحترم العلاقة بين الإنسان والأثاث, و فرش آلي. ومقرها في MOUVEAUX, فرنسا.

  4. MEDWAY ECO-SOURCING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MEDWAY ECO-SOURCING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, حقائب يد, المنتجات الجلدية, أعشاب عطرية, نقيع أعشاب, حبق, نعناع, حبوب الشمار, و حقائب يد. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  5. SP TRANSPORT EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة SP TRANSPORT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل الطرود العاجلة, نقل بضائع, نقل سريع, و نقل الأثاث. ومقرها في Landrecies, فرنسا.

  1. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  2. LYRECO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LYRECO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، قرطاسية مكاتب, ورق، قرطاسية مكاتب, لوازم بالجملة للمكاتب, امدادات للمكاتب, و أثاث مكاتب. ومقرها في Marly, فرنسا.

  1. MEDIC'ALL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC'ALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي متحركة, أثاث طبي, و أجهزة طبية. ومقرها في Loos-Lez-Lille, فرنسا.

  2. ELYS MEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة ELYS MEUBLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مطابخ, و مطبخ حسب المقاس. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

  3. ERGONOMIE & DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ERGONOMIE & DESIGN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب. ومقرها في ENNETIERES EN WEPPES, فرنسا.

  4. BD MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة BD MOBILIER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, خزانات المكتب, مقعد ذو مساند يد للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  5. BOIS DESSUS BOIS DESSOUS

    فرنسا

    المؤسسة BOIS DESSUS BOIS DESSOUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, أثاث خشبي, أثاث من الخشب الخام الصلب, و أثاث للحدائق من الخشب. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  6. NEGOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة NEGOSTOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات مقعد ذو مساند يد للمكتب, خزانات المكتب, أثاث للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  7. ACTIFLIP

    فرنسا

    المؤسسة ACTIFLIP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف صناعية, و أثاث مكاتب. ومقرها في Leers, فرنسا.

  8. EXPEPACK

    فرنسا

    المؤسسة EXPEPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. كما تعمل في قطاعات دكمة من الخشب, أثاثات المكاتب, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  1. HOUZET LOHEZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOUZET LOHEZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و اكسسوارات للمفروشات. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  2. NORDBOX

    فرنسا

    المؤسسة NORDBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, و تأجير صناديق للموبيليا. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  4. MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أمتعة المنازل والمكاتب برياً, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Aubigny-En-Artois, فرنسا.

  5. HELLIN

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Somain, فرنسا.

  6. ROLLECO

    فرنسا

    المؤسسة ROLLECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, أثاث للشوارع, خدمات ويب, مكتب مجهز, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  7. ETS VANKEMMEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS VANKEMMEL, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  8. SARL LIEBART

    فرنسا

    المؤسسة SARL LIEBART, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Romeries, فرنسا.

  9. VERSION ORIGINALE

    فرنسا

    المؤسسة VERSION ORIGINALE, وتعمل في قطاع تجهيزات ديسكوتيك. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ستيل، على طرازات قديمة, تصميم أثاث, قطع أثاث ستيل، على طرازات قديمة, تصميم أثاث, ترتيب المراقص الليلية، ديسكوتيك, و دراسات لتخطيط تهيئة للحانات والمطاعم. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  10. GALERIE SEPTENTRION

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE SEPTENTRION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.