• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. MASQUES-TISSUS.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MASQUES-TISSUS متخصصة في تصميم، تصنيع وبيع معدات الحماية الشخصية القابلة للغسيل والاستعمال الواحد. تُركز شركتنا بشكل صارم على التقنيات المبتكرة ومهمتنا هي ضمان السلامة في مكان العمل بفضل المنتجات التي تجمع بين الحماية والتقنية. تشمل مجموعتنا الأقنعة الواقية للاستخدام غير الصحي (UNS 1 et 2), ، أقنعة قابلة للغسل قابلة للتخصيص، معاطف قماشية مقاومة للأوساخ قادرة على تحمل ما لا يقل عن 100 غسلة. تم اختبارها واعتمادها من قِبل DGA لكفاءتها وقدرتها على الترشيح، أقنعتُنا المضادة للإسقاط قابِلة للغسل من 20 إلى 50 مرة حسب الطراز. نعتقد أن حلول المنسوجات التي نقوم ببيعها بأسعار عادلة يمكن أن تثبت نفسها على أنها ثورة حقيقية في معدات الوقاية الشخصية الاحترافية. فهي تحمي المِهنيين بشكل دائِم و فعَّال، مع تقديم بديل مسؤول بيئيًا للحماية الشخصية ذات الاستخدام الواحد .

  2. RESO-CONNECT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Réseau Energy ريزو إينيرجِي: خبير في الطاقة المتجددة Réseau Energy متخصص في بيع معدات الطاقات المتجددة وتقنيات الاتصالات. نحن نقدم حلولاً مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. الطاقة الشمسية والطاقة الكهروضوئية تشمل منتجاتنا ألواحًا كهروضوئية عالية الأداء ومتينة للمنشآت السكنية والتجارية والصناعية. نحن نقدم أيضًا محطات الشحن ومواقد الحبيبات وأجهزة تنظيم الحرارة. الحافة الكهربائية واستشعار الشبكة نحن نقدم منتجات عالية الجودة وخدمات مصممة خصيصًا لمواجهة التحديات التكنولوجية والبيئية. مهمتنا نهدف إلى تحويل استخدام الطاقة عن طريق تقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري وتقليل البصمة الكربونية من خلال حلول الطاقة الشمسية التي يمكن الوصول إليها والفعالة. اتصل بنا لتحقيق أهدافك في مجال الطاقة المتجددة وتكنولوجيا الاتصالات.

  3. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  4. TECHNI-VAC

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI-VAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Fontvannes, فرنسا.

  5. FRANCE DESHUMIDIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE DESHUMIDIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام مختلط، آلات ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة, معدات تجفيف, مزيل لرطوبة الهواء, و ماكنات تجفيف للصناعة الغذائية. ومقرها في Esternay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEEP MASSAGE REIMS

    فرنسا

    المؤسسة DEEP MASSAGE REIMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسّاج، معدات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  3. GILLET GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GILLET GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات أدوات يدوية, عدد خاصة, معدات قضبان, و عدد لتطبيقات الطيران. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. ETS CLAUDE LASSERTEUX

    فرنسا

    المؤسسة ETS CLAUDE LASSERTEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة, بدائل جراحية, استخدام الآلات الجراحية, و معدات جراحية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  5. ETS OURY GUYE ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS OURY GUYE ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات نظام تعليم بالليزر, تقطيع الأسلاك, وضع علامات بالليزر, و معدات جراحية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  1. GREEN ECO PRO

    فرنسا

    المؤسسة GREEN ECO PRO, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, معاهد تجميل، معدات, كريمات تجميل, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات تجميل, معاهد تجميل، معدات, كريمات تجميل, و مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في Saint-Vrain, فرنسا.

  2. SOPAP AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة SOPAP AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Tournes, فرنسا.

  1. SN BARAT

    فرنسا

    المؤسسة SN BARAT, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. ARDEN HYDRO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN HYDRO SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, و مقبس مخصص. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  3. SARL AM PRO

    فرنسا

    المؤسسة SARL AM PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع معدات, تركيب المطابخ المهنية, اختصاصي في التبريد, و معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Bouilly, فرنسا.

  4. HVS SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة HVS SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكوّنات المحركات. ومقرها في Taissy, فرنسا.

  5. EQHYP

    فرنسا

    المؤسسة EQHYP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. BRODART PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة BRODART PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Troyes, فرنسا.

  7. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  8. MEDICAL'ON

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL'ON, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, عصائب وضمادات لجراحة تقويم العظام والمعالجة الفيزيائية, تدليك طبيّ, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  1. GOLF SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة GOLF SPIRIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. 1ER MAI MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة 1ER MAI MEDICAL SERVICE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. SPRAY GUN IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة SPRAY GUN IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مسدسات, اسطوانات تجفيف, ملحقات هياكل المركبات, و لوازم للصندقة. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  4. ALPHA SANTE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA SANTE SERVICE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. INNOV' S.A.

    فرنسا

    المؤسسة INNOV' S.A., وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مقاعد وصالونات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، أدوات, مقاعد وصالونات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في Bar Sur Seine, فرنسا.

  6. C2F IMPLANTS

    فرنسا

    المؤسسة C2F IMPLANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  7. EURL HUBERT

    فرنسا

    المؤسسة EURL HUBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  8. MIRA SAS

    فرنسا

    المؤسسة MIRA SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قوارير وحوجلات. كما تعمل في قطاعات معاهد تجميل، معدات, أكواب كروية للمختبرات, زيوت أساسية, و معاهد تجميل، معدات. ومقرها في Charleville Mézières, فرنسا.

  9. IP TEIC

    فرنسا

    المؤسسة IP TEIC, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات مكاتب، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, إصلاح معدات صناعية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  10. VARTAN MARLE SALVADOR PLOT (VMS PLOT)

    فرنسا

    المؤسسة VARTAN MARLE SALVADOR PLOT (VMS PLOT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضة، أدوات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Nogent, فرنسا.