• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. NORELEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NORELEM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مفاصل, صيانة صناعية, و تجميع أنابيب. ومقرها في Fontaines Les Gres, فرنسا.

  2. AP COSMETIC CONSULT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AP COSMETIC CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بمنتجات التجميل, شهادات تجميل, و صناعة تجميل. ومقرها في Chamouilley, فرنسا.

  3. BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. INDUSTRIAILES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAILES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال التسويق, خدمة تصوير, تسويق صناعي, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  5. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EQHYP

    فرنسا

    المؤسسة EQHYP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  3. CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ

    فرنسا

    المؤسسة CPFI - MATÉRIEL DE PROCESS D'OCCASION OU RECONDITIONNÉ, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات مضخات, خلاطة للصناعة الغذائية, مضخات, و خطوط إكساء بالبودرة. ومقرها في La Rivière De Corps, فرنسا.

  4. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  5. PEGMI

    فرنسا

    المؤسسة PEGMI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Montmirail, فرنسا.

  1. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  2. CYRIL LOISON DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة CYRIL LOISON DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات أغراض للزخرفة, و هندسة معمارية داخلية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. COREAU SA / ALROM SARL

    فرنسا

    المؤسسة COREAU SA / ALROM SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, و مضخات بتروس. ومقرها في Saint-Germain, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE GONET SULCOVA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GONET SULCOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  3. CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Wadelincourt, فرنسا.

  4. OCTA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OCTA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. STE MULTISERVICE A L HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة STE MULTISERVICE A L HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات منشآت صناعية، تصميم, و منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. ENTREPRISE DE MAINTENANCE INDUSTRIELLE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DE MAINTENANCE INDUSTRIELLE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Bréviandes, فرنسا.

  7. INTER INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة INTER INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  8. PREF'AUB EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PREF'AUB EQUIPEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Creney, فرنسا.

  1. GARAGE ST HUBERT SA

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE ST HUBERT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  2. CONCEPTION REALIS INDUST CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPTION REALIS INDUST CHAMPAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. SITA REIMS NETTOIEMENT

    فرنسا

  4. SARL TIMOTIMO

    فرنسا

  5. CARVA LOC

    فرنسا

  6. AJ LOCATION

    فرنسا

  7. SERVIMATEX

    فرنسا