• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنمقدم الخدمة
  1. NORELEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NORELEM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر نقل. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, مفاصل, صيانة صناعية, و تجميع أنابيب. ومقرها في Fontaines Les Gres, فرنسا.

  2. BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BMI BOENNEC MAINTENANCE INDUSTRIELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  3. GROUPE CRD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CRD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, هندسة، تركيبات صناعية, نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  4. PRESSETAUX

    فرنسا

    المؤسسة PRESSETAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. DELTA FOREST ECOPROJECT

    فرنسا

    المؤسسة DELTA FOREST ECOPROJECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعادة التشجير. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, اتحادات لإعادة الغابات, اتصالات الشركات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و بيئة، خدمات. ومقرها في Chaumont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS PARMENTINE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SAS PARMENTINE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, و تغليف، شركات. ومقرها في Fère-Champenoise, فرنسا.

  2. A.M.P.I.

    فرنسا

    المؤسسة A.M.P.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات ملف بحري, و زجاج مصفح. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  3. GARAGE DP AUTOS

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE DP AUTOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اصلاح السيارات على الطريق. ومقرها في Balan, فرنسا.

  4. PEGMI

    فرنسا

    المؤسسة PEGMI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Montmirail, فرنسا.

  5. ACKWARE FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة ACKWARE FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. ST PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة ST PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمة تنظيف الأرضيات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  1. ETS BRUHAT GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BRUHAT GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, خردوات معدنية للمباني, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  2. COREAU SA / ALROM SARL

    فرنسا

    المؤسسة COREAU SA / ALROM SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, و مضخات بتروس. ومقرها في Saint-Germain, فرنسا.

  3. PLUBEL SYLVAIN

    فرنسا

    المؤسسة PLUBEL SYLVAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Champsevraine, فرنسا.

  4. ARIA CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ARIA CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  5. FLIGHT DRONE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FLIGHT DRONE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Haussimont, فرنسا.

  6. CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPTION METALLIQUE PETROLIERE ETUDES ET ASSISTANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Wadelincourt, فرنسا.

  7. CHAMPAGNE GONET SULCOVA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GONET SULCOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  8. CENTRE NATIONAL ARTS DU CIRQUE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE NATIONAL ARTS DU CIRQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  1. CHALONS VEHICULES TOUTES PIECES SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHALONS VEHICULES TOUTES PIECES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. ومقرها في Saint Memmie, فرنسا.

  2. BRODART INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BRODART INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Arcis Sur Aube, فرنسا.

  3. LAFEL

    فرنسا

    المؤسسة LAFEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات سوبرماركتات, و سوبرماركتات. ومقرها في Saint Dizier, فرنسا.

  4. SOCIETE D AMENAGEMENT FONCIER ET RURAL CHAMPAGNE ARDENNE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D AMENAGEMENT FONCIER ET RURAL CHAMPAGNE ARDENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية، تجارة وصناعة, و وكالات عقارية، تجارة وصناعة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. SOCIETE D EXPLOITATION DES ETABLISSEMENTS GIOVAGNOLI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D EXPLOITATION DES ETABLISSEMENTS GIOVAGNOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات إصلاح هياكل السيارات، خدمات, و إصلاح هياكل السيارات، خدمات. ومقرها في Montherme, فرنسا.

  6. SADEC

    فرنسا

    المؤسسة SADEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  7. SYLVICULTURE EXPLOITATION ENERGIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة SYLVICULTURE EXPLOITATION ENERGIE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Châtillon-Sur-Morin, فرنسا.

  8. OPHLM DE SAINT DIZIER

    فرنسا

    المؤسسة OPHLM DE SAINT DIZIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  9. RENAISSANCE IMMOBILIERE CHALONNAISE

    فرنسا

    المؤسسة RENAISSANCE IMMOBILIERE CHALONNAISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  10. ESPRIT LIBRE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT LIBRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في PONTFAVERGER, فرنسا.