• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلبات

النتائج لأجل

معلبات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. LESVERRINESDEMAX

    فرنسا

    المؤسسة LESVERRINESDEMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكباد دواجن دهنية (فوا غرا). كما تعمل في قطاعات لحوم محفوظ, شمبانيا, معلبات, لحوم محفوظ, شمبانيا, موردي برام فخار, و معلبات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  2. GAGET SA

    فرنسا

    المؤسسة GAGET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات غذائية من الفاكهة, منتجات النكهات العطرية للأغذية, ملبس, و مستحضرات غذائية من الفاكهة. ومقرها في Nogent-Sur-Seine, فرنسا.

  3. STE EXPLOIT DES ETS LORRAIN

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOIT DES ETS LORRAIN, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. كما تعمل في قطاعات حلزونات محفوظة, و حلزونات محفوظة. ومقرها في Charmont Sous Barbuise, فرنسا.

  4. ADVITEC

    فرنسا

    المؤسسة ADVITEC, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPTOIR DES CONFITURES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES CONFITURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. ومقرها في Coursan En Othe, فرنسا.

  2. STE D' EXPLOITATION ROSSIGNOL SARL

    فرنسا