• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجات

النتائج لأجل

معالجات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها، أثبتت شركة Frédéric Duhal فريديريك دوهال كشركة رائدة بلا منازع في مجال التنظيف الصناعي بالليزر. بفضل التزامنا بالابتكار والجودة، فإننا نفخر بتقديم حلول التنظيف المتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا. يجمع فريقنا ذو الخبرة بين الخبرة الفنية والشغف لتقديم خدمات التنظيف بالليزر الصناعية بأعلى جودة. بفضل الفهم المتعمق لتقنيات الليزر وتطبيقاتها، يمكننا تقديم حلول مصممة خصيصًا لمجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية. نحن نستثمر باستمرار في أحدث تقنيات التنظيف بالليزر لضمان نتائج استثنائية لعملائنا. توفر معداتنا الحديثة كفاءة لا مثيل لها مع الحفاظ على سلامة الأسطح المعالجة، مما يقلل من تكاليف التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة لشركائنا الصناعيين.

  2. NCA FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NCA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع فتات ونشارة الخشب. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أجهزة خشب, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ساحقات صناعية لإعادة تدوير النفايات, و إعادة تدوير، آلات ومنشآت. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  4. RMATIK INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة RMATIK INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسطوانات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, أسطوانات هيدروليكية, تقارن, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و تجهيز المكونات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  5. FRANCE DESHUMIDIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE DESHUMIDIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام مختلط، آلات ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة, معدات تجفيف, مزيل لرطوبة الهواء, و ماكنات تجفيف للصناعة الغذائية. ومقرها في Esternay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, علم القياسات, و تشطيب المعادن. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  2. POMMIER FORMETAL

    فرنسا

    المؤسسة POMMIER FORMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, معدنة الفولاذ والمعدن, ورشات للسيارات الصناعية, سيارات صناعية, و سيارات صناعة ثقيلة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  3. ANODUR

    فرنسا

    المؤسسة ANODUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لمعالجة السطوح, و أنودة. ومقرها في Sainte Menehould, فرنسا.

  4. MECARDEN

    فرنسا

    المؤسسة MECARDEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, لف القضبان، جميع المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و تصنيع الفولاذ. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  5. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  1. MODEC CRETON & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MODEC CRETON & FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تقطيع البلازما. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  2. STE HILZINGER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE HILZINGER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات شحذ، أدوات آلية, فرش للكشط, مواد كاشطة للكشط, جلي, و شحذ، أدوات آلية. ومقرها في Villenauxe La Grande, فرنسا.

  1. PAIR

    فرنسا

    المؤسسة PAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و خردوات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  2. TSDM

    فرنسا

    المؤسسة TSDM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيسات مقاومة للتآكل. كما تعمل في قطاعات معالجة حرارية. ومقرها في Tournes, فرنسا.

  3. WHEELABRATOR

    فرنسا

    المؤسسة WHEELABRATOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات آلات سفع سريع, معالجة الأسطح, و هندسة - مقاولو إنتاج. ومقرها في Charleville Mezière, فرنسا.

  4. APC MILPASS

    فرنسا

    المؤسسة APC MILPASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

  5. OLIVEIRA FABIO - CONSEIL FORMAT AE

    فرنسا

    المؤسسة OLIVEIRA FABIO - CONSEIL FORMAT AE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات تطوير مواقع انترنت, و مستندات معالجة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. EAI SN

    فرنسا

    المؤسسة EAI SN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.

  7. S.T.T.S - SYSTEMES TECH TRAITEMENT SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة S.T.T.S - SYSTEMES TECH TRAITEMENT SURFACE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. ومقرها في La-Ferte-Sur-Chiers, فرنسا.

  8. INNOVAX

    فرنسا

    المؤسسة INNOVAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صناعة المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و ملحقات أسقف. ومقرها في Les-Mazures, فرنسا.

  1. MEDICAL'ON

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL'ON, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, عصائب وضمادات لجراحة تقويم العظام والمعالجة الفيزيائية, تدليك طبيّ, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  2. CHESNEAU SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالج وتشطيب المعادن خارجياً. ومقرها في Sarrey, فرنسا.

  3. BÉATRICE VRABIE

    فرنسا

    المؤسسة BÉATRICE VRABIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات معالجة ضد الإجهاد العصبي. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. STE ARDENNAISE AMELIORATION DU CADRE VIE

    فرنسا

    المؤسسة STE ARDENNAISE AMELIORATION DU CADRE VIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات منزلية، معالجة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  5. PLANCY MECA

    فرنسا

    المؤسسة PLANCY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plancy L Abbaye, فرنسا.

  6. SARL GUENEAU JEAN ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL GUENEAU JEAN ET CIE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في St Memmie, فرنسا.

  7. ANHYDRE

    فرنسا

    المؤسسة ANHYDRE, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تحليل المياه، تجهيزات, و تحليل المياه، تجهيزات. ومقرها في Vireux Molhain, فرنسا.

  8. STE SAPE SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE SAPE SARL, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Charleville-Mézières, فرنسا.

  9. MECADIS

    فرنسا

    المؤسسة MECADIS, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Mandres La Côte, فرنسا.

  10. MARCEL FRANCE MECANO GALVA

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL FRANCE MECANO GALVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, و غلفنة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Vrigne Aux Bois, فرنسا.