• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح

النتائج لأجل

صفائح

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SOPLI

    فرنسا

    المؤسسة SOPLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات لي المعادن, طي الصفائح بالضغط, و تقطيع المعادن. ومقرها في Bétheny, فرنسا.

  2. PRIVE SA

    فرنسا

    المؤسسة PRIVE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات سطول خشبية, و صفائح مُجَلفََنة. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  3. TAGAR SA

    فرنسا

    المؤسسة TAGAR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, و فولاذ. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  4. ARDEN PLAST

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة تصنيع التغليفات. كما تعمل في قطاعات صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Mouzon, فرنسا.

  5. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOLERIE INDUSTRIELLE REMOISE

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE INDUSTRIELLE REMOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع مراجل ستيل وستانلس ستيل, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. ETS BRUHAT GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BRUHAT GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, خردوات معدنية للمباني, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  3. CARAMEAUX SAS ATCB

    فرنسا

    المؤسسة CARAMEAUX SAS ATCB, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  4. TOLECMA

    فرنسا

    المؤسسة TOLECMA, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sainte-Menehould, فرنسا.

  5. ETILAM

    فرنسا