• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنتاجر الجملة
  1. ETABLISSEMENTS AGNESINA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS AGNESINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, عزل صوتي، مواد, نوافذ من مواد بلاستيكية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  2. D STOCK AFFAIRES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D STOCK AFFAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, تجار جملة لمنتجات النظافة, أغذية - استيراد/تصدير, مواد غذائية بالجملة, بيع منتجات المخابز بالجملة, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, كبيبات للقطط, مقرمشات للحيوانات, و كبيبات للكلاب. ومقرها في Warmeriville, فرنسا.

  3. KADIMAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KADIMAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات تطريز, هدايا دعائية للشركات, غرض دعائي, تطريز, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  5. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MONTMIRAIL MATERIAUX

    فرنسا

  2. ACIERS TREFILES PLASTIQUES

    فرنسا

  3. DEBOURDEAU

    فرنسا