• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فني

النتائج لأجل

فني

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. MILLBAKER SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Millbäker هي شركة 100% فرنسية مقرها مدينة شمبانيا وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول مكونات للمحترفين في مجال صناعة الخبز وتضع نفسها كخبير في مجال القمج والدقيق والخبز.\n\nهدفنا هو : تعظيم الامكانيات والخيزات الغذائية والتذوقية والتكنولوجية لكل مكون. \n\nhاكتشفوا تشكيلة كبيرة من المنتجات في مجال القمح والدقيق والخبز : مصححات المطاحن ومحسنات الخبز وخلطات وما قبل الخلطات وحشوات. يتم تصنيعها كلها في قلب المركز التقني وهو معمل حقيقي للابتكار. يتم تصميم معظم هذه المنتجات حسب المقاس ولتحقيق شروط تقنية خاصة. كما تنتج الشركة أيضاً تشكيلة منتجات للنظام الغذائي لتلبية احتياجات مستهلك المستقبل. \n\nشركة Millbäker تضع تحت تصرفكم معارفها المبتكرة عن استنبات الحبوب لتقدم لكم تشكيلة كاملة من الحبوب المستنبته بالخميرة.

  2. CHAMPAGNE DESSIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHAMPAGNE DESSIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مناضد رسم هندسي. ومقرها في Courcemain, فرنسا.

  3. LINEATURE

    فرنسا

    المؤسسة LINEATURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ناشرو الفن. ومقرها في Barcelona, فرنسا.

  4. BAUCHET PERE ET FILS

    فرنسا

    مالك قائم بالحصاد، لكروم ذات دلالة، من الحصاد إلى التعبئة، توقيع واحد. تشكِّل الزيارة لمقرنا وتذوق منتجاتنا خطوتكم لسحر الشمبانيا. تتم زراعة كرم la Marne تقريبا حصريا من Chardonnay (عنب أبيض) وجزئيا من Pinot أسود (عنب أسود). تتم زراعة كرم الفجر بشكل رئيسي من Pinot أسود. منذ 3 أجيال، تتقن العائلة BAUCHET هذا الفن بالأسلوب التقليدي الأكثر نقاءً.

  5. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.