• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دقيق

النتائج لأجل

دقيق

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. MILLBAKER SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Millbäker هي شركة 100% فرنسية مقرها مدينة شمبانيا وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول مكونات للمحترفين في مجال صناعة الخبز وتضع نفسها كخبير في مجال القمج والدقيق والخبز.\n\nهدفنا هو : تعظيم الامكانيات والخيزات الغذائية والتذوقية والتكنولوجية لكل مكون. \n\nhاكتشفوا تشكيلة كبيرة من المنتجات في مجال القمح والدقيق والخبز : مصححات المطاحن ومحسنات الخبز وخلطات وما قبل الخلطات وحشوات. يتم تصنيعها كلها في قلب المركز التقني وهو معمل حقيقي للابتكار. يتم تصميم معظم هذه المنتجات حسب المقاس ولتحقيق شروط تقنية خاصة. كما تنتج الشركة أيضاً تشكيلة منتجات للنظام الغذائي لتلبية احتياجات مستهلك المستقبل. \n\nشركة Millbäker تضع تحت تصرفكم معارفها المبتكرة عن استنبات الحبوب لتقدم لكم تشكيلة كاملة من الحبوب المستنبته بالخميرة.

  2. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.

  3. MANUFACTURE TROYENNE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    المؤسسة MANUFACTURE TROYENNE DE MAROQUINERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, سلع جلدية دقيقة, مصنوعات جلدية قيمة, تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, صناعة حرفية للجلود والدباغة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  4. E.F.R

    فرنسا

    المؤسسة E.F.R, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لولبة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات خيط مفصل, و ميكانيكا دقيقة. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  5. MAROQUINERIE MARJO

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAROQUINERIE DE CHAMPAGNE

    فرنسا