• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خُردوات

النتائج لأجل

خُردوات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  2. LAURENT FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT FIXATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دعامات تثبيت. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, و خُردوات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, و خُردوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  4. PAIR

    فرنسا

    المؤسسة PAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و خردوات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  5. LA FRAPPE ARDENNAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LA FRAPPE ARDENNAISE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, براشيم كاملة, مسامير طرقات محسوسة بالعين, أوتاد معدنية, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VYNEX

    فرنسا

    المؤسسة VYNEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, أغراض للتثبيت, و مثبتات تقنية. ومقرها في Thelonne, فرنسا.

  2. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  3. ALFAFLEX

    فرنسا

    المؤسسة ALFAFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية, خراطيم مرنة للضغط, خراطيم الرّش, وصلات وخردوات نحاسيّة للأنابيب اللدنة, و نظم سقاية. ومقرها في Sermaize Les Bains, فرنسا.

  4. EURO CN

    فرنسا

    المؤسسة EURO CN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  5. ALPHA CO LF

    فرنسا