• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. SIPPA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SIPPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات قطاعات أنصاف المقطورات, قطاعات المصاعد, قطاعات رفوف صناعية, و عوارض على البارد. ومقرها في Bar Sur Aube, فرنسا.

  2. FONDERIES COLLIGNON

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES COLLIGNON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل. ومقرها في Deville, فرنسا.

  3. FONDERIES DE BROUSSEVAL ET MONTREUIL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DE BROUSSEVAL ET MONTREUIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. ومقرها في Brousseval, فرنسا.

  4. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  5. STEVENIN - NOLLEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STEVENIN - NOLLEVAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, دكاكين حدادة, تطريق, تطريق المعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautes-Rivières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  2. LA FONTE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA FONTE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. كما تعمل في قطاعات حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الانسان الآلي, حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال تجميع المعادن, و الانسان الآلي. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  4. FORGEAVIA

    فرنسا

    المؤسسة FORGEAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, حديد مشغول، قولبة وسك, طرق على الساخن, سك الفولاذ والمعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  5. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  1. ETS DEGEMBES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEGEMBES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, حديد مشغول, خردوات صناعية, لحام ميكانيكي, حديد مشغول, و إنارة عمومية. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  2. ELECTRO SHUNT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRO SHUNT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات حديدية, و أسلاك وكبلات حديدية. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

  1. SARL D PERRIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL D PERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, شرفات معدنية, مخازن, و نوافذ. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  2. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.

  3. SOTRALINOX

    فرنسا

    المؤسسة SOTRALINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  4. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  5. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

  6. TAGAR SA

    فرنسا

    المؤسسة TAGAR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, و فولاذ. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  7. GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL ASSISTANCE INDUSTRIAL APPLICATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين وصناعة الحديد، آلات ومنشآت. ومقرها في Aumenancourt, فرنسا.

  8. ETS COLLARD

    فرنسا

    المؤسسة ETS COLLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. ومقرها في Bouzy, فرنسا.

  1. METALLIC 80

    فرنسا

    المؤسسة METALLIC 80, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, هيكل معدني, بطانية, و كساء بصلب لا يصدأ. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  2. INNOVAX

    فرنسا

    المؤسسة INNOVAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صناعة المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و ملحقات أسقف. ومقرها في Les-Mazures, فرنسا.

  3. ANTIVOL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ANTIVOL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أجهزة انذار واختراق, خزائن, و نوافذ. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. AUB INOX

    فرنسا

    المؤسسة AUB INOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Sainte Savine, فرنسا.

  5. AZ THERMOLAQUAGE

    فرنسا

    المؤسسة AZ THERMOLAQUAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والتعدين، استيراد وتصدير. ومقرها في Gourzon, فرنسا.

  6. AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE SYSTEMES SOUDES AUTONOMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Athis, فرنسا.

  7. SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIE MECANIQUE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Charleville Mézières, فرنسا.

  8. TRATUB SA

    فرنسا

    المؤسسة TRATUB SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, أنابيب ومواسير فولاذية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Lalobbe, فرنسا.

  9. FONDERIE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE NICOLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة. ومقرها في Nouzonville, فرنسا.

  10. FRANCE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.