• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالمُصنع/المنتج
  1. JOINTEC H2D

    فرنسا

    المؤسسة JOINTEC H2D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في Douzy, فرنسا.

  2. SA SCDC

    فرنسا

    المؤسسة SA SCDC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم وتجهيزات كروم. كما تعمل في قطاعات كروم، آليات وتجهيزات, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, كروم، آليات وتجهيزات, مؤن لزراعة الكروم, التشجير وزراعة الغابات، آليات ومعدات, و غرفة تخمير. ومقرها في Orbais l'Abbaye, فرنسا.

  3. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  4. MECA SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MECA SERVICES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, فواصل كهرومغناطيسية, غربال دائري, الدقة الهندسية, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في Witry-Lès-Reims, فرنسا.

  5. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GIBEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GIBEAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال صناعة الأقفال, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تجهيزات فلطائية ضوئية. ومقرها في Vavray-Le-Grand, فرنسا.

  2. CERAMIC DE LUXE

    فرنسا

    المؤسسة CERAMIC DE LUXE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات بناء المسابح, التجهيز ببرك السباحة, تصميم برك سباحة, و برك سباحة جاهزة. ومقرها في Semoutiers, فرنسا.

  3. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.

  4. HORSCH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HORSCH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Chateauvillain, فرنسا.

  5. SMECRI

    فرنسا

    المؤسسة SMECRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات للدباغة, و مسدس مطاطي. ومقرها في Barberey Saint Sulpice, فرنسا.

  1. PISCINES DUGAIN

    فرنسا

    المؤسسة PISCINES DUGAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تدفئة حمامات السباحة, مصافي للمسابح, و صمام لمعالجة المياه. ومقرها في La-Chapelle-Saint-Luc, فرنسا.

  2. METALLIC 80

    فرنسا

    المؤسسة METALLIC 80, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, هيكل معدني, بطانية, و كساء بصلب لا يصدأ. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  1. ARIES PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ARIES PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosières-Près-Troyes, فرنسا.

  2. SOPEMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOPEMA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات روافع شمندر, أنصال لاقتلاع البنجر, نصلات اقتلاع البنجر, و تجهيزات ومعدّات لإنتاج سكّر الشمندر. ومقرها في Saint-Pierre, فرنسا.

  3. KADANT LAMORT

    فرنسا

    المؤسسة KADANT LAMORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات فواصل, و أنصال. ومقرها في Vitry Le Francois, فرنسا.

  4. CRISTAL UNION

    فرنسا

    المؤسسة CRISTAL UNION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكر. كما تعمل في قطاعات سكر البنجر, و تجهيزات ومعدّات لإنتاج سكّر الشمندر. ومقرها في Villette-Sur-Aube, فرنسا.

  5. FB EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة FB EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجزاء ركنية للتغليف, أغشية قابلة للتمدد, و غشاء قابل لللحام بالحرارة. ومقرها في Rilly-La-Montagne, فرنسا.

  6. INNOVAX

    فرنسا

    المؤسسة INNOVAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صناعة المعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, و ملحقات أسقف. ومقرها في Les-Mazures, فرنسا.

  7. ANTIVOL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ANTIVOL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أجهزة انذار واختراق, خزائن, و نوافذ. ومقرها في Reims, فرنسا.

  8. C2F IMPLANTS

    فرنسا

    المؤسسة C2F IMPLANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  1. GUERIN ELISABETH

    فرنسا

    المؤسسة GUERIN ELISABETH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pauvres, فرنسا.

  2. AGRI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGRI SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Fayl Billot, فرنسا.

  3. PUISSANT ALAIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة PUISSANT ALAIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aix En Othe, فرنسا.

  4. CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPENOISE DE MAINTENANCE ET PRESTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STELEC SERVICES TRAVAUX ELECTRIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pont Ste Marie, فرنسا.

  6. ITAL EXPRESS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITAL EXPRESS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Châlons-En-Champagne, فرنسا.

  7. S.M.A.O

    فرنسا

    المؤسسة S.M.A.O, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أجهزة تبديل تجبيرية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Villiers Le Sec, فرنسا.

  8. BALJER ZEMBROD HOLTEC

    فرنسا

    المؤسسة BALJER ZEMBROD HOLTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مناشر، آلات وتجهيزات, و مناشر، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marolles, فرنسا.

  9. SARL CHARBAUX FRERES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHARBAUX FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كروم، آليات وتجهيزات, و كروم، آليات وتجهيزات. ومقرها في Congy, فرنسا.

  10. ERMEST

    فرنسا

    المؤسسة ERMEST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات تشكيل. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.