• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية

النتائج لأجل

أغطية

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. PORTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PORTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات أبواب كتيمة, و أغطية أوعية تعقيم بالبخار. ومقرها في La Chapelle Saint Luc, فرنسا.

  2. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  3. HDPR HOUSSE DE PROTECTION ROBOTIQUE

    فرنسا

    شركة SARL HDPR متخصصة في حماية الأقمشة للوسط الصناعي. متخصصة في حماية الانسان الآلي. تصنيع أغطية حماية للانسان الآلي الصناعي ماركة SCARA وديكارتية وانسان آل بمفاصل على 6 محاور بالقماش التقني وأنظمة حماية للانسان الآلي وآلات صناعية، نقوم بحماية جميع ماركات الانسان الآلي (ABB, FANUC, KUKA, MOTOMAN, KAWASAKI, COMAU, REIS, NACHI, CMA ROBOTICS, YASKAWA, ADEPT, DENSO, UNIVERSAL ROBOTS, REIS, CLOOS, HYUNDAI, JANOME, PANASONIC, SHUNCK, TOSHIBA, TM ROBOTICS, DURR). كما يمكننا أيضاً أن نقدم لكم ستائر حماية ومنافخ لآلاتكم وعِددكم. في حالة وجود مشاكل صيانة لآلاتكم نقدم لكم الحل. أغطيتنا تواكب جميع الحركات المطلوبة لوسائل الانتاج الخاصة بكم. يتم تصميم أقمشتنا المختلفة لمقاومة جميع المواقف الشديدة درجات حرارة: -50 °حتى +1400°) رشق حديد زهر منصهر ورمال وبرادة وحمض ولحام إلخ.

  4. TEXTILES SYNTHETIQUES CARDES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES SYNTHETIQUES CARDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Angecourt, فرنسا.

  5. LES COUVREURS SPARNACIENS

    فرنسا