• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات وخردوات

النتائج لأجل

أدوات وخردوات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. DAVREUX NOIZET

    فرنسا

    المؤسسة DAVREUX NOIZET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, رباطات من الفولاذ, دعامات تثبيت, أطواق لإحكام الخراطيم, و قضبان محلزنة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. LA FRAPPE ARDENNAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LA FRAPPE ARDENNAISE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, براشيم كاملة, مسامير طرقات محسوسة بالعين, أوتاد معدنية, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

  3. ESTAMFOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESTAMFOR SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صهر المعادن، آلات ومنشآت, حديد مشغول، قولبة وسك, صهر المعادن، آلات ومنشآت, علم المعادن المسحوقة, تطريق المعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Les Hautes-Rivières, فرنسا.

  4. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  5. FORGEAVIA

    فرنسا

    المؤسسة FORGEAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, حديد مشغول، قولبة وسك, طرق على الساخن, سك الفولاذ والمعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS BOURGEOIS FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS BOURGEOIS FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد صناعية وبنائية, خُردوات, طلاء ورنيش حراري, و مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Vrigne-Aux-Bois, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, و خُردوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  3. ETS THEVENIN COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS THEVENIN COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي حسب الطلب, عزقات وبراغي حسب الطلب, رابطات, ,'آلات عزقات وبراغي, و براغي وأدوات تثبيت ببراغي وصواميل من التيتان. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  4. METALUX

    فرنسا

    المؤسسة METALUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات أقفال, أقفال, صناعة أقفال معدنية, أقفال مصاعد, و أثاث باب من الألومنيوم. ومقرها في Saint Dizier, فرنسا.

  5. POK

    فرنسا

    المؤسسة POK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات صمامات صنبرة صناعية, صمامات صنبرة صناعية, قاذفات ضد الحرائق, مكافحة الحرائق, و الوقاية ضد الحرائق. ومقرها في Nogent Sur Seine, فرنسا.

  1. LAURENT FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT FIXATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دعامات تثبيت. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, و خُردوات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. GILLET GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GILLET GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات أدوات يدوية, عدد خاصة, معدات قضبان, و عدد لتطبيقات الطيران. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  1. ANC'OS - FABRICANT DE TIGES D'ANCRAGE, TIGES FILETÉES, TIRANTS, HAUBANAGE ET FIXATIONS LOURDES

    فرنسا

    المؤسسة ANC'OS - FABRICANT DE TIGES D'ANCRAGE, TIGES FILETÉES, TIRANTS, HAUBANAGE ET FIXATIONS LOURDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خوابير تثبيت. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, دعامات تثبيت, و قفص تثبيت توربين هوائي. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  2. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  3. BOULONNERIE GEORGES LAURENT

    فرنسا

    المؤسسة BOULONNERIE GEORGES LAURENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مسمار لولبي خاص, و صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  4. VIRAX

    فرنسا

    المؤسسة VIRAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, صحية، أدوات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و صحية، أدوات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  5. AVK HAUT MARNAISE

    فرنسا

    المؤسسة AVK HAUT MARNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Joinville, فرنسا.

  6. ETS ARTHUR COLLET

    فرنسا

    المؤسسة ETS ARTHUR COLLET, وتعمل في قطاع عدد يدوية للمباني. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Brienne Le Chateau, فرنسا.

  7. LES METALLIERS CHAMPENOIS

    فرنسا

  8. HEMONNOT GERARD FRANCIS

    فرنسا

  1. PAIR

    فرنسا

    المؤسسة PAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و خردوات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.