• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. HDPR HOUSSE DE PROTECTION ROBOTIQUE

    فرنسا

    شركة SARL HDPR متخصصة في حماية الأقمشة للوسط الصناعي. متخصصة في حماية الانسان الآلي. تصنيع أغطية حماية للانسان الآلي الصناعي ماركة SCARA وديكارتية وانسان آل بمفاصل على 6 محاور بالقماش التقني وأنظمة حماية للانسان الآلي وآلات صناعية، نقوم بحماية جميع ماركات الانسان الآلي (ABB, FANUC, KUKA, MOTOMAN, KAWASAKI, COMAU, REIS, NACHI, CMA ROBOTICS, YASKAWA, ADEPT, DENSO, UNIVERSAL ROBOTS, REIS, CLOOS, HYUNDAI, JANOME, PANASONIC, SHUNCK, TOSHIBA, TM ROBOTICS, DURR). كما يمكننا أيضاً أن نقدم لكم ستائر حماية ومنافخ لآلاتكم وعِددكم. في حالة وجود مشاكل صيانة لآلاتكم نقدم لكم الحل. أغطيتنا تواكب جميع الحركات المطلوبة لوسائل الانتاج الخاصة بكم. يتم تصميم أقمشتنا المختلفة لمقاومة جميع المواقف الشديدة درجات حرارة: -50 °حتى +1400°) رشق حديد زهر منصهر ورمال وبرادة وحمض ولحام إلخ.

  2. LA FONTE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA FONTE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. كما تعمل في قطاعات حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الانسان الآلي, حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال تجميع المعادن, و الانسان الآلي. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. ETS CLAUDE LASSERTEUX

    فرنسا

    المؤسسة ETS CLAUDE LASSERTEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة, بدائل جراحية, استخدام الآلات الجراحية, و معدات جراحية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  4. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  5. TECHMA BE

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA BE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, تصميم الآلات والأدوات, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S.M.A.O

    فرنسا

    المؤسسة S.M.A.O, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أجهزة تبديل تجبيرية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Villiers Le Sec, فرنسا.

  2. TECHNIPAT QUALITY

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIPAT QUALITY, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), و منتجات المخابز الآلية (معجنات). ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  3. CYBER-PC MIGUEL

    فرنسا

    المؤسسة CYBER-PC MIGUEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات صيانة الحاسب الآلي, و كمبيوتر. ومقرها في Suippes, فرنسا.

  4. BOULANGERIE DE L'EUROPE

    فرنسا