• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • process

النتائج لأجل

Process

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TIAG INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIAG INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن, سطول خشبية, متعدد الأثيلين, أي بي اس, فن التنظيم والتخطيط, صهاريج, عائمات, أغطية, و حاوية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. MOUSSE PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSE PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  4. PROCESS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة الغاز, و غاز بيولوجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IG PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة IG PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) زراعية. كما تعمل في قطاعات تشكيل بالبثق. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERNATIONAL CHEMICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL CHEMICAL PROCESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MESURE PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MESURE PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  3. PROCESS MILL

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS MILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات طحن رقمي بالكمبيوتر, تشكيل نماذج أولية بالتحكم الرقمي الحاسوبي, و شُغل دقيق بالالة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  4. 2M PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة 2M PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غاز، منشآت توليد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لضبط وخلط السوائل الغازية, و مثيرات كيمائية. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  5. DELTA PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة DELTA PROCESS, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. METAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة METAL PROCESS, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  2. CHANGE PROCESS MANAGEMENT

    فرنسا

  1. EXECUTIVE (PROCESS ET ETUDES)

    فرنسا