• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • las decor

النتائج لأجل

Las decor

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  2. NOBLE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة NOBLE DECOR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع العاب النصيب - منتجات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, باركيه (أرضيات من الخشب), مواقع بناء، لوازم معدات, ملحقات صناعة العدد, ورق للجدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Villecresnes, فرنسا.

  3. PASSION DÉCOR

    فرنسا

    المؤسسة PASSION DÉCOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  4. CHAUFFAGE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE DECOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشعات ذات جنيحات. كما تعمل في قطاعات مشعات حديد صب, شبكة التبريد لمحرك السيارة, تدفئة, مشعات حديد صب, و مدافئ على الطلب. ومقرها في La-Courneuve, فرنسا.

  5. GREEN DECOR

    فرنسا

    المؤسسة GREEN DECOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار. ومقرها في PARIS, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHANGEMENT DE DÉCOR

    فرنسا

    المؤسسة CHANGEMENT DE DÉCOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SM DECOR

    فرنسا

    المؤسسة SM DECOR, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  3. MAXI DECOR

    فرنسا

    المؤسسة MAXI DECOR, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  4. STYLE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة STYLE DECOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  5. ART DECOR

    فرنسا

  1. JOHNNIE DECOR

    فرنسا

  2. LOUIS DECOR

    فرنسا

  1. RV DECOR

    فرنسا

  2. PRO DECOR

    فرنسا

  3. CASA DECOR

    فرنسا

  4. ALPHA DECOR

    فرنسا

  5. AMBIANCE DECOR

    فرنسا

  6. INDUSTRIE DU DECOR

    فرنسا

  7. DECOR ISOLATION

    فرنسا

  8. RENOVATION DECOR

    فرنسا

  1. POL DECOR

    فرنسا