• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • it tech

النتائج لأجل

It tech

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. ECKO TECH

    فرنسا

    المؤسسة ECKO TECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. EASY TECH

    فرنسا

    المؤسسة EASY TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إدارة المخزون, تطوير برامج, دعم فني, و حلول تجارة إلكترونية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. HBM TECH

    فرنسا

    المؤسسة HBM TECH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. كما تعمل في قطاعات كاميرات بدائرة مقفلة, التجهيز بالشاشة و بتيّار متواصل, جهاز أنزار, و التحكم في الدخول. ومقرها في Morangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECH-INTER

    فرنسا

    المؤسسة TECH-INTER, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تردّد لاسلكي, و معززات. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  2. ARTICA TECH

    فرنسا

    المؤسسة ARTICA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات جسر خشبي للمشاه. ومقرها في Orgerus, فرنسا.

  3. OSOM TECH

    فرنسا

    المؤسسة OSOM TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TECH-COMPUTER

    فرنسا

    المؤسسة TECH-COMPUTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MOTUL TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOTUL TECH, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات تكرير البترول، منشآت وتجهيزات, و تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. MOT-TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOT-TECH, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECH SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة TECH SYSTEMES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  1. NEON TECH

    فرنسا

    المؤسسة NEON TECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  2. VIN-TECH

    فرنسا

    المؤسسة VIN-TECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  3. LE STUDIO TECH

    فرنسا

    المؤسسة LE STUDIO TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. E TECH

    فرنسا

    المؤسسة E TECH, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MOLD - TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOLD - TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقش المعادن، أدوات آلية. ومقرها في PRINGY, فرنسا.

  6. CITY TECH

    فرنسا

    المؤسسة CITY TECH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AUTO-TECH

    فرنسا

  8. MPI TECH

    فرنسا

  1. TECH-EVENT

    فرنسا

  2. TECH CAR

    فرنسا

  3. SECUR TECH

    فرنسا

  4. BEAUTY TECH

    فرنسا

  5. AQUA-TECH

    فرنسا

اُحصل على عروض الأسعار