• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • format

النتائج لأجل

Format

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FIILIT PARFUM DU VOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIILIT PARFUM DU VOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, عطور طبيعية, تصنيع عطور, أطقم هدايا, عطور, ماء عطر, خلق وتصنيع العطور للسيدات, و تصدير استيراد العطور. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  3. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, اتصالات المناسبات الخاصة, تصميم ثلاثي الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PERFECT SYSTEM FORMAT CONSEILS INFORMAT

    فرنسا

    المؤسسة PERFECT SYSTEM FORMAT CONSEILS INFORMAT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FORMAT XXL COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة FORMAT XXL COMMUNICATION, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Evry, فرنسا.