• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • el partner

النتائج لأجل

El partner

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OWR PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة OWR PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, استشارات الشركات, تحليل مالي، استشارات, و نصيحة أملاك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S2I PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة S2I PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, استشارات في الهندسة المعلوماتية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و تثبيت المواد الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CEREBRAL PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة CEREBRAL PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج الإدارة, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و اصدار الفواتير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ISO-PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة ISO-PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل, فن التنظيم والتخطيط, و مستودع جمركي. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSATLANTIC PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة TRANSATLANTIC PARTNER, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات تبغ, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, تبغ, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Carriere Sur Seine, فرنسا.

  2. PARTNER TRANSPORT SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARTNER TRANSPORT SARL, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Tremblay En France Cedex, فرنسا.

  3. CAPITAL PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة CAPITAL PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DENTAL PARTNER

    فرنسا

  5. ADVANCED PARTNER SA

    فرنسا

  1. ACCORD & PARTNER

    فرنسا

  2. SPECIAL PARTNER

    فرنسا

  1. AM PARTNER

    فرنسا

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.