• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • eco dem

النتائج لأجل

Eco dem

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  2. ECO ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ECO ISOLATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات ملحقات تزيين المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ECO CITY

    فرنسا

    المؤسسة ECO CITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Épône, فرنسا.

  4. ACJ ECO SARL

    فرنسا

    المؤسسة ACJ ECO SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. ECO NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة ECO NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تركيبات ومعدات المراوح الهوائية للمصانع الميكانيكية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMPOREX ECO

    فرنسا

    المؤسسة IMPOREX ECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مكسرات الكاشو, كاكاو, فلفل, و عنّاب. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  2. ECO-LODGY

    فرنسا

    المؤسسة ECO-LODGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  3. ECO CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة ECO CONSULTANTS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. ECO-CARBONE

    فرنسا

    المؤسسة ECO-CARBONE, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MASTER ECO

    فرنسا

    المؤسسة MASTER ECO, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  1. ECO VILLEPINTE

    فرنسا

    المؤسسة ECO VILLEPINTE, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. FON-ECO

    فرنسا

  1. EURO-ECO

    فرنسا

  2. ECO PUB

    فرنسا

  3. BETIM ECO

    فرنسا

  4. ECO MONTREUIL

    فرنسا

  5. ECO CONSEIL

    فرنسا

  6. MG ECO

    فرنسا

  7. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.