• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • di company

النتائج لأجل

Di company

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  2. UNIONTRAD COMPANY

    فرنسا

    خبير في الترجمة التحريرية والفورية، ترجمة معتمدة. خدمات استشارات وترجمة تحريرية وفورية. 1000 مترجم محترف ومترجم معتمد للترجمة إلى لغاتهم الأم من معظم اللغات لجميع أنواع المستندات. ترجمة جميع اللغات : ترجمة إلى الفرنسية، ترجمة إلى الألمانية، ترجمة إلى الأسبانية، ترجمة إلى العربية، ترجمة إلى الانجليزية. ترجمة تجارية، ترجمة قانونية، ترجمة تقنية، ترجمة ميزانيات، ترجمة كتالوجات... استشارات في الترجمة، ترجمة معتمدة، ترجمة قانونية، ترجمة عقود، ترجمة مواقع، ترجمة دعائية، ترجمة شهادات، ترجمة كتيبات ارشادات. الترجمة عبر الإنترنت. ترجمة الطباعة الضوئية، منشورات بمساعدة الكمبيوتر جميع اللغات، منشورات متعددة اللغات. مترجمون فوريون : ترجمة فورية قانونية، ترجمة تجارية، ترجمة تقنية. مكاتب الترجمة الخاصة بنا تستمع لكم. تثمين مجاني في أقل من 2 ساعة.

  3. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  4. JOYFUL COMPANY S.L

    فرنسا

    المؤسسة JOYFUL COMPANY S.L, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تحليل بيانات. كما تعمل في قطاعات خدمات استرجاع البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MDP COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة MDP COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, معقمات غير طبية, علب القفازات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, و معقمات غير طبية. ومقرها في Garges Les Gonesses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SELLERPRO COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SELLERPRO COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للترشيح, صناعة هياكل السيارات, كبينة طلاء, و كبينة طلاء بالبودرة. ومقرها في Mantes-Le-Jolie, فرنسا.

  2. KEL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEL COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس, علامات تجارية, ملابس جاهزة, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. LS COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة LS COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  4. SEALS COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SEALS COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أختام حسب الطلب. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  5. FREIGHT COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة FREIGHT COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وسطاء استئجار سفن. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, كوابل للصناعة, صناعة، خردوات, خدمات لوجستية, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. WINNING COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINNING COMPANY, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. ASSIL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة ASSIL COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات أغراض للزينة, مشروبات مُنحَلَّة, و عسل بيولوجي. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  1. GT COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة GT COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, و موزع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. WINTER ET COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINTER ET COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات جلدية, ورق تغليف, استيراد وتصدير منتجات جلدية, و ورق تغليف. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  3. YOUMBI COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة YOUMBI COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. NCI COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة NCI COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  5. JENCQUEL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة JENCQUEL COMPANY, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. KEL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEL COMPANY, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  7. LEE COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة LEE COMPANY, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  8. H&F COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة H&F COMPANY, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  1. ADRESS COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة ADRESS COMPANY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. THE LIFESTYLE COMPANY

    فرنسا

  3. ATOUTS COMPANY

    فرنسا

  4. THE CONTINUITY COMPANY

    فرنسا

  5. THE LOGISTIC COMPANY

    فرنسا

  6. JESS COMPANY

    فرنسا

  7. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  8. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  9. FAVESTAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FAVESTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات حقائب يد, حقائب سفر مسطحة, حقائب يد, شنط يد جلدية, حقيبة للنساء, حقائب سفر مسطحة, حقائب ظهر, حقيبة صغيرة, و حقائب ملحق. ومقرها في Paris, فرنسا.

screen europages
صفحة لشركتك
أضف شركتي