• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • at solutions

النتائج لأجل

At solutions

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 3D SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة 3D SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات تحويل إلى رقمي ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  2. HOMMES & SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة HOMMES & SOLUTIONS, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. NOMADIC SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NOMADIC SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جي بي إس (أجهزة تحديد إحداثيات عن طريق الأقمار الاصطناعية). ومقرها في MELUN, فرنسا.

  4. VIEDOC SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة VIEDOC SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. GROUPE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, و عروض مسرحية، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOVIE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة MOVIE SOLUTIONS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ERGONOMIC SOLUTIONS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ERGONOMIC SOLUTIONS SAS, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  3. SOLUTIONS PRESSE

    فرنسا

  4. LUNA SOLUTIONS

    فرنسا

  5. RP SOLUTIONS

    فرنسا

  1. AUDIT ET SOLUTIONS

    فرنسا

  2. N.E.G.H.O'ME SOLUTIONS

    فرنسا

  1. ATHELIA SOLUTIONS

    فرنسا

  2. DYNTRADE SOLUTIONS

    فرنسا

  3. SOLUTIONS HPC

    فرنسا

  4. CTM SOLUTIONS

    فرنسا

  5. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  6. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  7. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

اُحصل على عروض الأسعار