• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • at industrie

النتائج لأجل

At industrie

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. TOP INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TOP INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  4. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  5. IPAM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IPAM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Saint-Brice-Sous-Forêt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMPERE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات أنودات, و معدات للتحليل الكهربائي. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  2. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  3. A2S INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة A2S INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة ثقيلة, غلاية صناعية, نِحاسة دقيقة, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Limours En Hurepoix, فرنسا.

  4. ETNA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ETNA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات تجهيزات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات مركمات. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.

  5. CENTRALE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MECAGRAV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MECAGRAV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  2. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  1. AMC2 INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMC2 INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  2. ALFYMA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ALFYMA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم نقل. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. PROTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, و تجهيزات لمعالجة السطوح. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  4. INNOVELEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة INNOVELEC INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات توصيل الكابلات الكهربائية, آليات, و تصميم الكمر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. NEGOMAT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NEGOMAT INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات مستخدَمَة. كما تعمل في قطاعات آلات مستعملة, و مجموعة مولدة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. SOPRIMA INDUSTRIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SOPRIMA INDUSTRIE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  7. AGE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AGE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  8. SACATEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SACATEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، أصناف تقنية للصناعة. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  1. COMPOSITE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPOSITE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في BONDOUFLE Cedex FRANCE, فرنسا.

  2. PINET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PINET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات مقابض ومفاصل. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  3. AXEURO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AXEURO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع مناشف أيدي وصابون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SODIEX INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SODIEX INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة لِحام, و صلب خاص. ومقرها في EVRY, فرنسا.

  5. FRET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FRET INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  6. SIDE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SIDE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, و مضخات هيدروليكية. ومقرها في Villemer, فرنسا.

  7. OMNIDEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة OMNIDEC INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات بلور ومرايا, زجاج فواصل جدارية وأبواب, بلور ومرايا, و زجاج فواصل جدارية وأبواب. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. ABR-INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ABR-INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاراجات مسبقة الصنع. ومقرها في Triel Sur Seine, فرنسا.

  9. BENGUELLA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BENGUELLA INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عمل لوح دقيق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في Saint-mesmes, فرنسا.

  10. FAL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FAL INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, و استئجار سيارات. ومقرها في Louvres, فرنسا.