• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • a industries

النتائج لأجل

A industries

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TIAG INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIAG INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن, سطول خشبية, متعدد الأثيلين, أي بي اس, فن التنظيم والتخطيط, صهاريج, عائمات, أغطية, و حاوية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. SORB INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORB INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات جوانات, مدرجات, وصلات, و كريات التحميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. REPOUSSAGE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة REPOUSSAGE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  4. MD INDUSTRIES LTD

    فرنسا

    المؤسسة MD INDUSTRIES LTD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ألومنيم مُؤَنوَد. ومقرها في Ca, فرنسا.

  5. GAMMA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GAMMA INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات مرتفعة, أرضيات مستعارة, أرضيات مرتفعة, أرضيات تقنية معيارية, أرضيات مستعارة, و أرضية طافية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLIAGES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة ALLIAGES INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. RUAUD INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RUAUD INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل صوتي، مواد, و هياكل ذات عازل حراري. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  3. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  4. EUREKA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة EUREKA INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب تقني وصناعي, و تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  5. PREMINES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة PREMINES INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات جلخ ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات أفرخ ولفائف صنفرة, و اسطوانة من الماس. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  1. SMEP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SMEP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خوابير تثبيت, خوابير تثبيت, مسامير لولبية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  1. FERELEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة FERELEC INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات علاج الكيميائي للمعادن, طلي بالكروم, علاج الكيميائي للمعادن, فسفتة, و طلي بالكروم. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. RECHERCHE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون جاهز للاستخدام, و باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  4. SAGGE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SAGGE INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. AXONE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AXONE INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برنامج ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ACTIF INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة ACTIF INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  7. CERADEL INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CERADEL INDUSTRIES, وتعمل في قطاع أفران معالجة حرارية. كما تعمل في قطاعات أفران. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  8. COMEPA -INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة COMEPA -INDUSTRIES, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  1. JCP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة JCP INDUSTRIES, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تجارة إلكترونية، خدمات, و تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. SECURISPACE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SECURISPACE INDUSTRIES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INNOTHERA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة INNOTHERA INDUSTRIES, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  4. FP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة FP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات أدوات دعائية، أصناف, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. HELI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة HELI INDUSTRIES, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  6. D.L. INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة D.L. INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  7. MUSEUM & INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة MUSEUM & INDUSTRIES, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MANOIR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة MANOIR INDUSTRIES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. INFO-INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة INFO-INDUSTRIES, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. ومقرها في Juvisy Sur Orge, فرنسا.

  10. LAUTRETTE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة LAUTRETTE INDUSTRIES SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

اُحصل على عروض الأسعار