• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكيل نقل إلى روسيا

النتائج لأجل

وكيل نقل إلى روسيا

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  3. STARCABLOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة STARCABLOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. DRIV'EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة DRIV'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, و وكيل نقل. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. BNK TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة BNK TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, تنظيم النقل الدولي, نقل سريع, و وكيل نقل. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRANSPORTS ABBAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS ABBAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل, ناقلون على أعلى مستوى, و وكيل شحن. ومقرها في Virty Sur Seine, فرنسا.

  3. PETANKI TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة PETANKI TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري, شحن بحري, وكيل نقل, و مستودع جمركي. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  4. TREEWAY

    فرنسا

    المؤسسة TREEWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, إدارة نقل, وكيل نقل, و نقل بري. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.