• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات مخصصة

النتائج لأجل

منتجات مخصصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM AND MINERAL PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  2. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !