• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالة تنظيم فعاليات

النتائج لأجل

وكالة تنظيم فعاليات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EVENTS PRESTIGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EVENTS PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات تحريك الكتروني - معدات ولوازم, تأجير ديكورات للحفلات والمناسبات, وكالة تنظيم فعاليات, تحريك الكتروني - معدات ولوازم, و تنظيم الزواجات. ومقرها في Uvisy-Sur-Orge, فرنسا.

  2. TABLE FESTIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TABLE FESTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, تنظيم الأحداث, تنظيم الأحداث للشركات, و تزينات للأعياد. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. MODERN EVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MODERN EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, تنظيم الأحداث للشركات, إدارة فعاليات, و تخطيط الأحداث. ومقرها في Corbeil-Essonnes, فرنسا.

  4. MARTINE FOR ÉVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARTINE FOR ÉVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال, تنظيم الأحداث للشركات, وكالة تنظيم فعاليات, إدارة مشروعات, و اتصال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INSOLITES COLLECTION

    فرنسا

    المؤسسة INSOLITES COLLECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم فعاليات, حوامل دعائية, و معارض مهنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOR EVENT

    فرنسا

    المؤسسة FOR EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. CRISTAL 91

    فرنسا

    المؤسسة CRISTAL 91, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. LUXURY EVENT

    فرنسا

    المؤسسة LUXURY EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, زينة كعكة العرس, خدمات استقبال حفلات, و فعاليات التوفيق بين الشركاء واجتماعات بين الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CASTHEL BRACCINI

    فرنسا

    المؤسسة CASTHEL BRACCINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات زينة داخلية, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INSPIRASSION

    فرنسا

    المؤسسة INSPIRASSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تزيين, تأجير أثاث, -زواج, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS STIK AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SAS STIK AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, تصاميم صالات عرض, معارض وصالونات، تنظيم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. TLMP

    فرنسا

    المؤسسة TLMP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات حانات, تصميم مراقص ليلية, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SMART EVENT

    فرنسا

    المؤسسة SMART EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. MIKA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MIKA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات سكرتاريا، خدمات, إدارة شُقَق اقتصادية (سكنى ذات إيجار معقول), إدارة شئون العاملين, سكرتاريا، خدمات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GROWING TRENDS

    فرنسا

    المؤسسة GROWING TRENDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال التسويق, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MJ CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة MJ CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. COMPAGNIE MEETING

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MEETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  7. ODW

    فرنسا

    المؤسسة ODW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ABCD

    فرنسا

  1. QUINTMARK NETWORK

    فرنسا

    QUINTMARK NETWORK وكالة إعلام (علاقات صحفية ودعاية) دولية BtoB، متواجدة في كل البلاد الأوربية مع معاونين محليين يسيطرون على سوقهم والصحافة المحلية والأنماط التشغيلية للصحفيين. نغطي قطاعات الأنشطة مثل الصناعة والصناعات الغذائية والطيران والسيارات والتكنولوجيا الجديدة. خبرتنا بالصحافة والإعلام تجعلنا قادرين على تلبية كل متطلبات الصحفيين بالطريقة الأكثر فعالية أيا كانت المنطقة الجغرافية أو نوع الصحافة. تتيح لنا مرونتنا وإمكانية التكيف لدينا تلبية احتياجاتكم لبلدان متعددة / لغات متعددة أو بلد وحيد بلغته. خبرتنا الفنية: تحرير البيان الصحفي والمعلومات الصحفية عبر تنظيم مؤتمر صحفي ومقابلة، تحقيق مع صحفي، إطلاق منتجات جديدة، زيارة موقع إنتاج للصحافة

  2. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  3. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  4. MAST-ER-SONO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAST-ER-SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موسيقا، ناشرون. كما تعمل في قطاعات أنظمة صوت, برامج لصناعة التسلية وسرد الأحداث, إدارة فعاليات, و تنظيم الأحداث للشركات. ومقرها في Ormoy, فرنسا.

  5. PG PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة PG PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم حفلات, معارض مهنية, و تنظيم المؤتمرات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  6. NEWTUCH

    فرنسا

    المؤسسة NEWTUCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و وكالة تنظيم حفلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. VOYAGES ET TOURISME

    فرنسا

    المؤسسة VOYAGES ET TOURISME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات حافلات، رحلات دولية, سفريات أعمال، تنظيم, حافلات، رحلات دولية, و سفريات أعمال، تنظيم. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  8. SEVRES VOYAGES

    فرنسا

  9. NOISY VOYAGES

    فرنسا

  10. PHILEAS VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة PHILEAS VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات وكالات سفر, حافلات، رحلات دولية, سفريات أعمال، تنظيم, محطات سياحية, وكالات سفر, حافلات، رحلات دولية, سفريات أعمال، تنظيم, و محطات سياحية. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.