• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق، صناعة

النتائج لأجل

ورق، صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FACTORY 77

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FACTORY 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أدوات صحية ومنزلية. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, ورق تواليت, مجفف للأيدي من الورق, ورق، صناعة, ورق تواليت, و بكرة من الألومنيوم للأطعمة. ومقرها في Guignes, فرنسا.

  2. FEDRIGONI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FEDRIGONI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات نصائح للتغليف. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. CONTROLE GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CONTROLE GRAPHIQUE, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة حريرية, ورق، صناعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة حريرية. ومقرها في Brie-Comte-Robert Cedex, فرنسا.

  4. WINTER ET COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINTER ET COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات جلدية, ورق تغليف, استيراد وتصدير منتجات جلدية, و ورق تغليف. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  5. STE PROFESSIONNELLE DES PAPIERS DE PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE PROFESSIONNELLE DES PAPIERS DE PRESSE, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات ورق طباعة, و ورق طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAPPI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAPPI FRANCE, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات ورق - فني, و ورق - فني. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. COMPAGNIE FRANCAISE DES PAPIERS DE PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FRANCAISE DES PAPIERS DE PRESSE, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS G POUBLAN & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS G POUBLAN & CIE, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, و صناعة الكرتون. ومقرها في Saint-Ouen L'Aumône, فرنسا.

  4. GOULD PAPIERS FRANCE

    فرنسا

  5. NORSKE SKOG FRANCE

    فرنسا

  1. IP CELIMO

    فرنسا

  2. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

  1. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  2. COMPAGNIE DES PHARES ET BALISES

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE DES PHARES ET BALISES, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات كرتون، آلات إنتاج, و كرتون، آلات إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CPMC

    فرنسا

    المؤسسة CPMC, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات كرتون، آلات تحويل, و كرتون، آلات تحويل. ومقرها في Fremecourt, فرنسا.

  4. FRANCO PACK

    فرنسا

    المؤسسة FRANCO PACK, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  5. CHRONO FORMES

    فرنسا