• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق طباعة

النتائج لأجل

ورق طباعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STE PROFESSIONNELLE DES PAPIERS DE PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE PROFESSIONNELLE DES PAPIERS DE PRESSE, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات ورق طباعة, و ورق طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STAEDTLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STAEDTLER FRANCE, وتعمل في قطاع ورق طباعة. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, و ورق، أصناف. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ARCTIC PAPER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCTIC PAPER FRANCE, وتعمل في قطاع ورق طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GOULD PAPIERS FRANCE

    فرنسا

  5. NORSKE SKOG FRANCE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. CREATIONS DU VAL-D'OISE

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS DU VAL-D'OISE, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية على الورق والكرتون, و طباعة حريرية على الورق والكرتون. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  3. SILIUM

    فرنسا

  4. RAINEX SA

    فرنسا

    المؤسسة RAINEX SA, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Houdan, فرنسا.

  5. CONTROLE GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CONTROLE GRAPHIQUE, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة حريرية, ورق، صناعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة حريرية. ومقرها في Brie-Comte-Robert Cedex, فرنسا.