• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هيدروجين

النتائج لأجل

هيدروجين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DIMOTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIMOTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, كائنات مرتبطة, و هيدروجين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات نزع الرسوم المزركشة, صيانة لمحرك ديزل, فلتر حبيبات, و هيدروجين. ومقرها في Ecuelles, فرنسا.

  3. SERTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SERTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, هيدروجين, و أنابيب صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  4. HYLIKO

    فرنسا

    المؤسسة HYLIKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار مركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل, و هيدروجين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.