• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هدايا ترويجية للسمنارات

النتائج لأجل

هدايا ترويجية للسمنارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUMO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EUMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, الهاتف وتوابعه, وسائط متعددة, هدايا دعائية للشركات, أفكار لهدايا ترويجية, و هدايا أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VEGEA

    فرنسا

    المؤسسة VEGEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات أدوات دعائية، أصناف, أدوات دعائية، أصناف, هدايا شركات وأعمال مخصصة, أغراض وأشياء للدعاية والترويج, و هدايا الشركات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  4. GLOBAL WORLD LINK

    فرنسا

    GLOBAL WORLK LINK قلوبالْ وُورْكْ لينْكْ متخصص في استيراد مختلف المنتجات، اللوازم والمواد الخام. نعمل فقط مع الموردين أو المصانع التي يمكنها تقديم جميع الشهادات الإلزامية اللازمة أثناء عملية التخليص الجمركي. لدينا اتصالات استراتيجية يمكنها رعاية متطلباتكُم بسرعة كبيرة في القارة الآسيوية، الأوروبية والأفريقية بأكملها، إلخ. فالعديد من الشركات تثق بنا لإدارة أسهمها. وتتمثل الميزة في التوريد مباشرة إلى المصنع أو في البلد المصدر لتحقيق مكاسب مباشرة في هامش إعادة البيع. و سيقُوم وكيل الشحن بإدارة القيود المُتعلقة بالنقل مع وكلاء الموانئ والمطارات الرئيسية للكوكب. يُمكننا معالجة مختلف أنواع الطلبات ومرافقتكم لتلبية جميع احتياجاتكُم. كما نقوم كذلك بتوزيع الملابس، مستحضرات التجميل ومعدات المستشفيات "للتصفح" على الحداثة.